منتجع رويال مون… فخامة المكان عنوان

soso khawalda
سياحة
soso khawalda9 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
منتجع رويال مون… فخامة المكان عنوان

مجله مال واعمال – النسخة الورقية 171 – يستقبل رويال مون ضيوفه بباقة من التجارب التي ستغير منظورك للرقي والفخامة والشغـف صمّم هذا المنتجع على مساحة 850 دونم والذي يعتبر الأضخم في تاريخ الأردن وتم إختيار منطقة شمال الأردن لجمال وهدوء المنطقة وتم التخطيط وتصميم هذا المشروع على يد أفضل المصممين والمهندسين والمستشارين، ممّا سيجعله من الوجهات المتميّزة والمعالم الأساسية في المملكة الأردنية الهاشمية.
تجمع هذه الوجهة ما بين مساحات المعيشة الآسرة والإطلالات الرائعة على المشاريع الترفيهية والفندقية والخدمية ومراكز الطعام التي ستوفر لهذه المدينة المتكاملة كافة الإحتياجات والرفاهية التي تستحقها، علاوة على ذلك يقدم رويال مون إمكانية إستثمار رائعة في مساحته حتى يكون الوجهة التي تحقق المستحيل كن شريكاً في صناعة المستقبل.

منتجع سياحي يوفر سبل الراحة والاستجمام

يهدف هذا المشروع على استقطاب السياح والراغبين في الاستجمام والهدوء من خارج وداخل المملكة ، حيث تم تبني الفكرة لوجود حاجة ماسة لإنشاء هذه المدينة السياحية في المنطقة التي تمتاز بالبيئة المثالية والأمن المجتمعي للاستثمار في الأردن في مساحة ممتده على مد البصر بما يقدر بـ850 دونم.
ووفرنا أعلى مستويات الرفاهية والخدمات عالية الجودة والمساحات المخصصة للاستثمار السكني والتجاري التي تمتاز بكل ما يطمح إليه أي مستثمر من خارج وداخل الأردن.
يحتوي هذا المنتجع السياحي على خدمات فندقية تتمثل في المبيت وخدمات الطعام والشراب للنزلاء والضيوف ، ويحتوي على مدن مائية ترفيهية للعائلات والشباب والسيدات ومدينة ألعاب ، كما يوفر المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق المميزة ونوفر الراحة اللازمة للزوار والسياح وتقديم جولات سياحية لجميع المواقع الأثرية في شمال الأردن.

مرافق فندقية ذات جودة عالية وخدمات متكاملة

نوفر الراحة اللازمة للزوار والسياح وتقديم جولات سياحية لجميع المواقع الأثرية في شمال الأردن

المدينة المائية
وفرنا وبكل فخر أكبر مدينة مائية للعائلات في الأردن لتستوعب أكثر من 10 آلاف زائر يومياً ، بالإضافة إلى برك السباحة المتعددة للعائلات والشباب والسيدات والبرك المغلقة مع كل ما تحتاجه من مرافق خدمية حتى توفر كل سبل الراحة والسعادة للزوار والمقيمين المدينة المائية
• مدينة مائية للعائلات ١
• مدينة مائية للعائلات ٢
• مدينة مائية مغلقة للسيدات
الخدمات الفندقية
يحتوي المنتجع على مرافق فندقية عالية الجودة تحتوي على كل سبل الراحة والاسترخاء كما يقترب المنتجع من إنهاء مشروع فندق رويال مون الذي يتطابق مع مواصفات ومتطلبات الفنادق المصنفة من قبل وزارة السياحة.
سيحتوي الفندق على 30 غرفة ماستر بمساحة 42 متر لكل غرفة وبمرافق مميزة وعالية الجودة والخدمة.

اذا اردت السياحة في الشمال فعليك بمنتجع رويال مون

مدينة الملاهي والألعاب الترفيهية
تم إنشاء الخطة الأولى من مدينة الملاهي والألعاب في المشروع وكما هو مخطط توسعة هذه المدينة على خطط يتم الأن العمل على إتمامها بمساحـة كبيـرة تحتوي على أعلى مستوى من الشغف والرفاهية والأمان.
مطاعم ومقاهي رويال مون
دلل براعم ذوقك بأروع الأطباق المحضرة في مطاعم رويال مون والتي تحتوي على أطعمة شرقية وغربية متعددة ، كما تحتوي على جلسات مميزة داخلية وخارجية مطلة على كافة مرافق المنتجع.
اسطبلات ومرابط الخيول
مشروع قيد الإنشاء سيتم توفير بيئة مناسبة لتربية الخيول والعناية بها بأعلى المستويات كما سيحتوي على مركز للمهارات والتدريب للهواة والمهتمين في ركوب الخيل.
مخيم بيوت الشعر
حرصاً منا على الثقافة والتراث الأردني العريق وطابع الأجداد ، يحتوي المنتجع على جلسات بيوت الشعر الرائعة ذات أجواء خاصة.

عدد 171 مجلة مال واعمال108 - مجلة مال واعمال cxعدد 171 مجلة مال واعمال109 - مجلة مال واعمالعدد 171 مجلة مال واعمال110 - مجلة مال واعمالعدد 171 مجلة مال واعمال111 - مجلة مال واعمال
  • حصري لمجله مال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.