مطورون إماراتيون يستعدون لعرض نخبة مشاريعهم في المعرض العقاري الأول في أبوظبي

info
عقارات
info18 مارس 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مطورون إماراتيون يستعدون لعرض نخبة مشاريعهم في المعرض العقاري الأول في أبوظبي

ماج للتطوير المعيشي ستطلق مشروع ماج آي بقيمة 4.7 مليار درهم في سيتي سكيب أبوظبي

Millennium Binghatti Residences

تستعد ماج للتطوير، الذراع التطويري لمجموعة ماج، لإطلاق مشروعها الرائد ’ماج آي‘ البالغ قيمته 4.7 مليار درهم إمارتي، وذلك خلال مشاركتها في المعرض العقاري الرائد، سيتي سكيب أبوظبي.

ويعتبر مشروع ماج آي، المجمع السكني المؤلف من فلل ومنازل والواقع في منطقة ميدان دستركت سيفن بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم، أحد أضخم خمسة مشاريع تعرضها ماج للتطوير المعيشي في سيتي سكيب أبوظبي، إلى جانب كل من ’ماج كريك ويلبينغ‘، إم بي إل ريزيدنس‘، ماج 230 وماج 318، والتي سيتم عرضها بتخفيضات خاصة خلال المعرض.

وتعليقا على الموضوع، قال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير: “نشارك دائما في أفضل المناسبات العقارية للترويج لمشاريعنا، لذا نتطلع قدما للمشاركة في سيتي سكيب أبوظبي للاستفادة من الفرص الثمينة التي يوفرها المعرض وفي الوقت نفسه التواصل مع المستثمرين من داخل الدولة وأنحاء المنطقة والعالم”.

وأضاف: “أي شخص يعمل في سوق العقارات الإماراتي يمكنه ملاحظة أن السوق قد بلغ مرحلة النضج وأننا نعيش مرحلة النمو المستدام. السؤال الآن هو كيفية الحفاظ على هذا التوجه، الهدف الذي سيتطلب من المطورين التفكير بما هو أبعد من بناء المباني فقط. حان الوقت للعمل أكثر والتفكير بشكل أفضل والتفوق على أنفسنا من خلال تصميم كل شيء في مشاريعنا في سبيل تحسين حياة الأشخاص”.

ويقام في الفترة من 17 – 19 أبريل 2018 في مركز أبوظبي الوطني للمعراض، يحظى معرض سيتي سكيب أبوظبي برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وتستعرض الفعالية التي تقام على مدار ثلاثة أيام المئات من المشاريع العقارية من داخل الإمارات والمنطقة والعالم ويعمل كمؤشر سنوي للأداء العقاري في العاصمة.

بدورها تستعرض مجموعة بن غاطي، شركة التطوير العقاري التي تتخذ من الإمارات مقرا لها، أحدث مشاريعها، ملينيوم بن غاطي ريزيدنسيز، وستقدم على مدار أيام المعرض الثلاث صفقات حصرية للوسطاء العقاريين على مشروعي بن غاطي ستارز وملينيوم بن غاطي ريزيدنسيز.

وصرح محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الهندسة المعمارية في بن غاطي القابضة، قائلا: “يعتبر معرض سيتي سكيب أبوظبي من المعارض الواجبة الحضور بالنسبة لأي شخص جدي بفكرة الاستثمار في القطاع كما هو الأمر بالنسبة للمطورين العقاريين في الإمارات. يعتبر المعرض مقياسا للقطاع العقاري ليس للدولة فحسب، بل والمنطقة أجمع نظرا لكونه يمثل منصة تجمع المطورين والمستثمرين والخبراء العقاريين والجهات الحكومية لمشاركة الخبرات واستكشاف الفرص الاستثمارية”.

وأضاف: “يجمع المعرض تحت سقفه كل الشركات ذات العلاقة بالقطاع العقاري ويشكل فرصة رائعة لتعزيز شبكة العلاقات ورفع الوعي بالعلامة والتواصل مع المستثمرين المحتملين. عدد زوار الذين يستقطبهم المعرض رائع والمنظمون يبذلون جهدا عظيما لضمان القيام بكافة التحضيرات دون الانقاص من شيء”.

من جهتها تشارك إكنو، شركة الاستشارات التي تأسست حديثا وتتخذ من العاصمة الإماراتية مقرا لها، في سيتي سكيب أبوظبي للمرة الأولى لإطلاق ثلاثة مشاريع جديدة، أولها عبارة عن مفهوم جديد لمجسم مائي ترفيهي، والثاني متحف للجيولوجيا، والثالث عبارة عن لوحة تحذيرية لخفض السرعة، مزيد من التفاصيل وأسماء المشاريع سيتم الكشف عنها في المعرض.

وقال فيصل الحوسني، مالك ومؤسس إكنو للاستشارات ودراسات الجدوى: “بصفتنا شركة جديد في القطاع العقاري، نطمح لتحسين الاستثمار والقطاع السياحي في إمارة أبوظبي من خلال تقديم حلول مبتكرة ومستدامة. يوفر لنا سيتي سكيب أبوظبي أرضية مثالية لتقديم أنفسنا ومنتجاتنا وخدماتنا لكبار اللاعبين المحليين والإقليميين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.