مصرف الإمارات الإسلامي يطرح “بناء” للتمويل العقاري

admin
بنوك
admin17 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مصرف الإمارات الإسلامي يطرح “بناء” للتمويل العقاري

 الامارات  - مجلة مال واعمالأعلن مصرف الإمارات الإسلامي، إطلاق منتج جديد للتمويل السكني المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية يقدم لمواطني الدولة تمويلاً حتى 100%، يحمل اسم “بناء”.

ويتيح المنتج الجديد إمكانية الحصول على تمويل بهدف شراء عقار جاهز أو تشييد عقار جديد. وقال المصرف في بيان صحافي إن “بناء” يعد البرنامج الوحيد على مستوى الامارات الذي يقدم للمتعاملين تمويلاً بكامل قيمة العقار، كما يتيح خيارات أسعار ربح متغيرة تبدأ من 4.99%، مع ضمان الحصول السريع على الموافقة المسبقة خلال 24 ساعة، إضافة إلى إمكانية تثبيت الأسعار والدفعات لمدة أقصاها خمس سنوات، وفقا لما ذكرته الامارات اليوم.

وقال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في مصرف الإمارات الإسلامي، فيصل عقيل: بالنسبة لمعظم الناس، فإن أحد أهم الاستثمارات في حياتهم يأتي مع امتلاكهم المنزل، كما يوفر لهم فرصة الاستثمار في العقارات، وتم تصميم “بناء” خصيصا لتلبية احتياجات المواطنين الذين يرغبون في امتلاك منزل، إذ تتسم القروض السكنية التي يوفرها بأنها سهلة وخالية من التعقيدات، ولا يتطلب من المتعاملين إلا اختيار المنزل الذي يرغبون في شرائه، أو اختيار الموقع المناسب لتشييد منزلهم الجديد.

ويتيح العرض مزايا إضافية للمتعاملين، منها عدم تحملهم أي رسوم على إجراءات نقل التمويل والتسوية المبكرة، كما يتيح لهم إمكانية تأجيل دفع القسط 60 يوما، والحصول على إصدار نقدي من المنازل المكتملة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.