مشاركة محلية وخارجية بمهرجان صيف عمان الدولي للتسوق

تحت المجهر
2 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مشاركة محلية وخارجية بمهرجان صيف عمان الدولي للتسوق

257db4eae25e54857af2b93764a3c817 - مجلة مال واعمال

تشارك شركات محلية وخارجية في مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق التي ستنطلق فعالياته يوم 29 الشهر الحالي بالمركز الدولي للمعارض والمؤتمرات على طريق المطار، حسبما اعلن المنظمون.
ويشارك في المهرجان الذي يستمر عشرة ايام وتنظمه شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (ابكو) شركات من فلسطين وسوريا وايران بالاضافة لأخرى محلية.
ويشمل المهرجان الذي سيفتح ابوابه من الساعة الرابعة عصرا وحتى منتصف الليل، على العديد من المعروضات منها الصناعات الغذائية والبلاستيكية والحرف اليدوية والكيماويات والسخانات الشمسية والاكسسوارات.
وبين مدير عام شركة (ابكو) رائد ابو سعدة، ان مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق الذي يقام للمرة الـ 18 يعتبر من ابرز الفعاليات التي تنظم بالمملكة نظرا لأهميته الاقتصادية والتجارية والترويجية كونه يمثل ملتقى للعائلة الاردنية والزائرين للمملكة ويوفر متعة التسوق والترفيه والتسلية.
واشار ابو سعدة في بيان صحفي اليوم الجمعة الى ان الدخول لأرض المهرجان سيكون بالمجان بالاضافة لوجود فعاليات للاطفال، مبينا ان صيف عمان يعتبر من اهم مهرجانات التسوق والترفيه التي تقام سنويا على ارض المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.