مركزأبوظبي للتحكيم التجاري ينظم برنامجا تدريبيا لتأهيل وإعداد المحكمين .

heba takrouri
أخبار الإمارات
heba takrouri30 يناير 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مركزأبوظبي للتحكيم التجاري ينظم برنامجا تدريبيا لتأهيل وإعداد المحكمين .
vg

نظم مركز أبوظبي للتوفيق والتحكيم التجاري التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي بالتعاون مع مركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومعهد التدريب والدراسات القضائية بأبوظبي برنامجا علميا لتأهيل وإعداد المحكمين.
ويتكون البرنامج من ست مراحل مرتبطة يسمح إنجازها للمشارك الحصول على الشهادات التي تمكنه من القيد كمحكم معتمد بجدول محكمي مركز التحكيم الخليجي وحمل البطاقة الرسمية الخاصة بذلك.
وأعلن المركز في بيان صحفي اليوم عن اختتام أعمال المرحلة التأهيلية للبرنامج في العشرين من يناير الجاري بمعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية وعنوانها “مفهوم التحكيم وطبيعته القانونية” وتهدف إلى تمكين المشاركين من الصياغة المحكمة لاتفاق التحكيم بعد التعرف على كل ما يتعلق بمنهجية الصياغة باتفاق التحكيم من الناحيتين النظرية والتطبيقية.
ويهدف البرنامج إلى تأهيل الكوادر الوطنية بدول الخليج للعمل في مجال التحكيم ورفع مستوى الأداء التحكيمي لدى العاملين والمهتمين بشؤون التحكيم.
وقد حاضر في المرحلة التأهيلية للبرنامج نخبة مميزة من الأساتذة والمحاضرين المتخصصين في مجال التحكيم ..وأشرف على تنفيذ البرنامج الدكتور مجدي إبراهيم قاسم المدير التنفيذي لمركز أبوظبي للتوفيق والتحكيم التجاري.
وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.