مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجمعية الطهاة الأردنيين لدعم تخصص إدارة الضيافة وفنون الطهي

تعليم
22 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجمعية الطهاة الأردنيين لدعم تخصص إدارة الضيافة وفنون الطهي

مجله مال واعمال – الاردن -وقعت جامعة عمان الأهلية مذكرة تفاهم مع جمعية الطهاة الأردنيين صباح الأحد 21-11-2021 ، حيث استقبل أ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة ” الشيف ” شادي أبو خديجة رئيس الجمعية يرافقه ” الشيف ” أيمن النوباني و ” الشيف ” محمد السوالمة و السيد إسلام أبو صلاح والسيدة عبير الحنيطي من الجمعية، وبحضور السيد أيمن رشيد مدير عام فندق الموفنبيك عمّان، والأستاذ أمين العارضة من قسم إدارة الضيافة وفنون الطهي في الجامعة.

حيث جاء توقيع الاتفاقية لدعم البرنامج الأكاديمي في إدارة الضيافة وفنون الطهي الذي أنشىء في جامعة عمان الأهلية هذا العام بالتعاون مع فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن، لإعداد كوادر قادرة على المنافسة والقيادة من خلال أحدث أساليب التعليم والتعلم والاستثمار في البحث العلمي التقني التطبيقي بالشراكة مع رواد الصناعات المختلفة،

حيث تنص الاتفاقية على تدريب الطلبة المنتسبين للبرنامج وتوظيف الخريجين منهم وتشجيع الطهاة العاملين في القطاع على إكمال دراستهم الجامعية من خلال تقديم خصومات تشجيعية لهم، وتنظيم ورش عمل وزيارات متبادلة لإثراء الطلبة بالمهارات العملية التطبيقية.

وفي نهاية اللقاء قدم أ.د. ساري حمدان درع الجامعة التذكاري لـ ” الشيف ” أبو خديجة، فيما استكمل الأستاذ أمين العارضة حديثه مع أعضاء الجمعية لتنسيق الدورات وتسهيل إجراءات ترويج البرنامج على أعضاء الجمعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.