مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية والمؤسسة العامة للغذاء والدواء

soso khawalda
تعليم
soso khawalda10 مارس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية والمؤسسة العامة للغذاء والدواء

وقع رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان ومدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات مذكرة تفاهم مشترك بين الطرفين.

وأكد الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية على أهمية توقيع هذه الاتفاقية لدعم التعليم ورفع كفاءته والتي جاءت دعماً لتفعيل الشراكة ما بين القطاع العام والخاص بناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، معرباً عن تقديره لدور المؤسسة في خدمة التعليم والتدريب واستعداد الجامعة لتنفيذ المذكرة ودعمها من جميع الجوانب.

حيث تم اعتماد دليل إرشادات سلامة الغذاء الذي تم إعداده من قبل المؤسسة وبمشاركة من القطاع السياحي كمرجع لطلبة بكالوريوس إدارة الضيافة وفنون الطهي في مادة سلامة وصحة الأغذية في الجامعة وذلك تفعيلاً لمذكرة التفاهم التي تم توقيعها.

وأوضح مهيدات أن المذكرة جاءت تعزيزاً للشراكة في مجال إجراء البحوث العلمية المشتركة ما بين الباحثين المختصين لدى الطرفين وتبادل المعلومات والخبرات وتدريب الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية.

وأكد مهيدات خلال توقيع الاتفاقية على سعي المؤسسة المستمر لتعزيز الشراكة الفاعلة مع المؤسسات الأكاديمية الوطنية، مؤكداً على ضرورة المضي قدماً لتفعيل المذكرة وترجمة بنودها على أرض الواقع بشكل ملموس من خلال إجازة منتجات دوائية ومستلزمات طبية نوعية من إنتاج مركز البحوث الدوائية التابع للجامعة بعد اجتياز كافة المعايير اللازمة ونشر الأبحاث العلمية المشتركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.