مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية ومركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الإنسان

info
تعليم
info27 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية ومركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الإنسان

 تفاهم بين جامعة عمان الأهلية ومركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الإنسان - مجلة مال واعمال

وقعت جامعة عمان الأهلية يوم الاحد 25-10-2020 مذكرة تفاهم مع مركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الإنسان المعني بترسيخ وتنمية مفاهيم الديمقراطية وحقوق الإنسان والتنمية المستدامة.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن الجامعة أ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة ، وعن المركز د. سمير الجراح رئيس المركز ، إلى تسهيل إجراءات تنفيذ مشروع “سيادة القانون ضمانتنا” الهادف إلى تحسين معرفة الشباب وأفراد المجتمع بمفاهيم سيادة القانون، وبناء مهاراتهم المدنية، وتمكينهم من المشاركة في عملية تعزيز ثقافة سيادة القانون في الأردن، والذي بدوره سيبني الشباب الذين يتعلمون من مدربين خضعوا لتدريب متخصص، ويكسبهم معارف ومهارات ومواقف نقدية حول سيادة القانون، وسيساعدون في تعزيز ثقافة سيادة القانون في جميع أنحاء المملكة، وهو الهدف السامي المتوائم مع رؤية جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم.

وقد حضر توقيع الاتفاقية نائبي رئيس الجامعة أ.د.نايل الشرعة وأ.د.خالد الكعابنة و عميد كلية الحقوق في الجامعة د. محمد الذنيبات ، و من المركز أ. بكر العبادي و أ. مأمون الشوبكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.