مذكرة تعاون صناعية اردنية فلسطينية

info4 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ سنتين
مذكرة تعاون صناعية اردنية فلسطينية

1564842245451 - مجلة مال واعمال

وقعت شركة المدن الصناعية الأردنية والهيئة العامة للمدن الصناعية والمناطق الصناعية الحرة في فلسطين اليوم السبت، مذكرة تعاون وتوأمة لتوطيد أواصر التعاون والتنسيق المشترك.
وقالت الشركة في بيان اليوم: إن المذكرة التي وقعها مدير عام شركة المدن الصناعية الأردنية عمر جويعد والرئيس التنفيذي للهيئة علي شعث، تتضمن إنشاء وتطوير وإدارة مدن صناعية تتمتع بمواصفات عالمية؛ سعيا لتوفير مناخ استثماري مناسب لزيادة الاستثمارات الداخلية والخارجية والحد من البطالة في البلدين الشقيقين.
وأشاد الطرفان بعمق العلاقات الأخوية المتجذرة، والتزام الأردن بدعم الأشقاء في فلسطين بالمجالات كافة.
واكد جويعد دور الشركة في تعزيز التعاون ونقل التجربة الأردنية بمجال المدن الصناعية وتطبيقها في فلسطين.
وأعرب شعث عن تقديره للأردن ملكا وحكومة وشعبا على وقوفهم الدائم والثابت مع الشعب الفلسطيني والتعاون الأخوي البناء في صف واحد.
وتتضمن المذكرة التنسيق والتعاون المشترك في مجال تخطيط وإنشاء وتطوير وإدارة المدن الصناعية بالمفهوم الشمولي، وتوفير مدن صناعية مخدومة من خلال برنامج عمل مشترك، إضافة الى تبادل وتدريب الكوادر المتخصصة فنيا وهندسيا بهدف تخطيط وإنشاء وتطوير المدن الصناعية والمناطق اللوجستية ومناطق المخازن الجمركية “البوندد” من خلال الهيئة العامة للمدن الصناعية.
وستقوم شركة المدن الصناعية الأردنية بنقل التجربة والخبرات فيما يخص عمليات التحفيز وجذب الفرص الاستثمارية وتطوير الاطار القانوني المتضمن تحديد الصلاحيات والمزاي.
ويأتي توقيع المذكرة على هامش مشاركة شركة المدن الصناعية الأردنية بمعرض الصناعات الأردنية في جنين – صناعتي عزتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.