محمد بن راشد يشهد لحظات رفع علم الامارات

أخبار الإمارات
1 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
محمد بن راشد يشهد لحظات رفع علم الامارات

image - مجلة مال واعمال

اعتمد نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، السلام الوطني الموحد بالتزامن مع يوم العلم، ليتم تعميمه على مختلف الجهات الحكومية والمحلية للاستخدام، حيث يأتي تطوير السلام الوطني في إطار جهود تعزيز الهوية الحكومية في جميع الجهات الاتحادية والمحلية، وبما يتماشى مع هوية الدولة والحفاظ عليها في مختلف الأنشطة والفعاليات الرسمية، حيث أكد قائلاً “إن السلام الوطني لدولة الإمارات ليس مجرد لحن يعزف إنما هو عنوان ورمز للهوية الوطنية ووحدة الوطن”
وقال نائب رئيس الدولة: “يوم العلم مناسبة وطنية غالية نستذكر فيها جهود آبائنا المؤسسين زايد وراشد وإخوانهما الذين رفعوا راية هذا الوطن وأخلصوا له، وضحوا بكل غال ونفيس من أجل الحفاظ عليه عالياً شامخاً، ونحن نواصل المسيرة في ظل رؤية أخي رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لتحتل الإمارات المراتب الأولى عالمياً”.
وأضاف “نود في هذه المناسبة الوطنية أن نجدد العهد لشعب الإمارات أن لا ندخر جهداً من أجل خدمة وطننا الغالي ليرفرف علمنا عالياً شامخاً في جميع الميادين”.
وتابع حاكم دبي: “سلامنا الوطني أسمى تعبير لتلاحمنا وعشقنا لهذه الأرض وتفانينا بالحب والعطاء والعمل من أجل رفعة الوطن وعزته وندعو أبنائنا ومواطنينا للعمل والمثابرة ليظل سلامنا الوطني صداحاً كل يوم وفي جميع المحافل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.