مجموعة جديدة من موزعات المياه تضع النقاء وصحة المستهلكين على رأس أولوياتها في ’جلف هوست‘

أخبار الشركات
29 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مجموعة جديدة من موزعات المياه تضع النقاء وصحة المستهلكين على رأس أولوياتها في ’جلف هوست‘

كوليجان الشرق الأوسط تطلق نظام بيوريفريش لتوفير مياه عالية الجودة للمستهلكين في الإمارات

Bio Refresh side - مجلة مال واعمال

تستغل كوليجان الشرق الأوسط مشاركتها في فعالية ’جلف هوست‘ هذا الأسبوع في مركز دبي التجاري العالمي للكشف عن موزع مياه جديد يجمع بين تكنولوجيا الأشعة الفوق بنفسجي ومرشح لصد الكربون بهدف توفير مياه عالية الجودة.

ومن على منصتها إس1-إيه 71 في جلف هوست، المنعقد من 30 أكتوبر حتى 1 نوفمبر، تستعرض الشركة الرائدة في مجال معالجة المياه ابتكارها الجديد الذي يستخدم تكنولوجيا الأشعة الفوق بنفسجية لتطهير المياه بدون التأثير على الطعم أو المواصفات العامة والذي سيكون متوفرا في جميع منتجات ’بيو-ريفريش‘.

وفي هذا السياق، صرح ماركو سغي، مدير الخدمات لدى كوليجان الشرق الأوسط، قائلا: “التكنولوجيا القائمة خلف مجموعة منتجات ’بيو-ريفريش‘ جائت ثمرة سنوات من البحث والتطوير. إلى جانب كفاءته في التنقية وبعملية التناضح العكسي، يضم نظام التوزيع أيضا على ميز توفير الطاقة واستخدام غاز التبريد بتأثير بسيط على البيئة”.

ويتوفر موزع المياه الجديد، الذي يبلغ حجمه متر مكعب، ضمن مجموعة توفر مياها للشرب بدرجات حرارة مختلفة طبيعية وباردة وساخنة، بالإضافة للمياه الغازية والغازية الخفيفة. وتعتبر وحدة بيو-ريفريش أسهلة الاستخدام خاصة ومع إمكانية اختيار المياه المرغوبة بلمسة واحدة.

بدوره قال لورينزو توكتشي، المدير الإقليمي للمبيعات لدى كوليجان الشرق الأوسط: “تلعب فعالية ’جلف هوست‘ دورا رائعا في تسليط الضوء على أحدث التطورات التكنولوجية في صناعتنا. نثق تماما بأن الفعالية تقدم منصة جيدة لإطلاق منتجاتنا الجديدة مثل ’بيو-ريفريش‘ خاصة وأنها تضعنا في الواجهة والمركز وسط العديد من صناع القرار في سوقنا”.

وتأسست كوليجان الشرق الأوسط عام 1993 وتعمل كذراع إقليمي لمجموعة كوليجان، الشركة العالمية التي تفخر بنفسها وبقدرتها على توفير مياه عالية الجودة لمختلف فئات عملائها في شتى أنحاء العالم.

وتعكف الشركة الرائدة في مجال معالجة المياه على تصميم وهندسة وتصنيع معدات وحلول معالجة المياه للمنازل والأعمال والمطاعم وبرك السباحة والسفن السياحية والفنادق والبلديات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.