مجموعة إعمار للضيافة تطلق منتجع العنوان بوليفارد

info
تحت المجهر
info2 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مجموعة إعمار للضيافة تطلق منتجع العنوان بوليفارد
130224074813YDGR

كشفت «العنوان للفنادق والمنتجعات»، العلامة التجارية الفندقية الفاخرة من ««مجموعة إعمار للضيافة»، عن أول مشاريعها الجديدة خلال السنوات السبع الماضية، من خلال منتجعها الجديد «العنوان بوليفارد».

يمثل الفندق الجديد، إضافة قيّمة إلى محفظة «مجموعة إعمار للضيافة» المتنامية من وجهات الضيافة الفاخرة،
يضم فندق «العنوان بوليفارد» 196 غرفة فاخرة، تشمل 116 غرفة «ديلوكس» واسعة، و44 غرفة من فئة «بوليفارد»، و28 جناحاً بغرفة نوم واحدة، و7 أجنحة بغرفتي نوم، إضافةً إلى جناح «العنوان» الفاخر، الذي يوفر إطلالات على «برج خليفة» و«دبي فاونتن». وبالإضافة إلى ذلك، هنالك 532 شقة فندقية، بما في ذلك شقق الدوبلكس، واثنتين من شقق الـ «بنتهاوس».

وقال كريس نيومان، الرئيس التنفيذي للعمليات في «مجموعة إعمار للضيافة»: «يمثل «العنوان بوليفارد»، تجسيداً حقيقياً لطموح «مجموعة إعمار للضيافة»، نحو رسم ملامح جديدة للقطاع حيث يمتاز بطابع المنتجعات الراقية في قلب المدينة، لتتكامل فيه الأجواء الرومانسية الساحرة للمنتجعات، مع مزايا ومرافق وخدمات الفنادق الراقية».

وتعتبر المعروضات والتركيبات الفنية التي تزدان بها الديكورات الداخلية في «العنوان بوليفارد»، من أبرز ملامح المشروع، حيث قدم 48 فناناً 251 قطعة فنية تثري تجربة إقامة الضيوف.

أسواق
ودخلت «العنوان للفنادق والمنتجعات»، عدداً من الأسواق العالمية، عبر 3 فنادق و4 وجهات للشقق الفندقية في كل من تركيا والبحرين ومصر.

ومن خلال علاماتها التجارية الثلاث «العنوان للفنادق والمنتجعات» و«فيدا للفنادق والمنتجعات» و«رو? للفنادق»، تشغل «مجموعة إعمار للضيافة» حالياً عشرة فنادق وثلاث شقق فندقية في دبي.

ولدى الشركة محفظة كبيرة من المشاريع المستقبلية، التي تتضمن 18 فندقاً و16 وجهة للشقق الفندقية في الإمارات علاوةً على أسواق عالمية، تشمل مصر والبحرين وتركيا والمملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.