ما الجديد بـ اوبل موكا 2016 ؟

info
السيارات
info8 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ما الجديد بـ اوبل موكا 2016 ؟

Interface-Opel-Mokka-2016

مع بداية شهر فبراير الحالي قامت شركة اوبل بالكشف الرسمي عن السيارة الجديدة موكا 2016 و التي حصلت على العديد من التحديثات في التصميم ، لك ان تعلم بأن السيارة الجديدة ستبدأ بالتوافر اولا في السوق الاوروبي خاصة وان مبيعات السيارة خلال السنوات الماضية مرتفعة بصورة كبيرة في بعض الدول الاوروبية فقد تم بيع اكثر من 500 الف وحدة خلال السنوات الماضية.

السيارة ظهرت لأول مرة في عام 2012 و لذلك فهي واحدة من السيارات الحديثة في الاسواق وذلك باعتبارها واحدة من السيارات الكروس اوفر اس يو في ذات الحجم المتوسط بخمسة ابواب ، السيارة يطلق عليها في بعض الدول أسم ” Buick Encore ، Vauxhall Mokka ” .

تصميم اوبل موكا 2016 :
التحديث الذي حصلت عليه السيارة هو فيس ليفت في بعض اجزاء منها و من المتوقع ان تحصل السيارة على تحديث كلي عند ظهور الجيل الثاني منها و الذي غالبا ما سيكون مع موديل اوبل موكا 2017 ، السيارة الجديدة اوبل موكا 2016 سيتم تدشينها بصورة رسمية خلال فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات و بعد ذلك ستبدأ السيارة بالوصول الى الوكلاء على مستوى العالم.

الواجهة الامامية من السيارة تأتي بشبك امامي ذو تصميم متوسط الحجم ذو شكل مغزلي اسود اللون مما يعطي للسيارة لمسة رياضية ، كذلك المصابيح الامامية ذات تصميم مستطيلي عريض و حاد مسحوبة الى طرفي السيارة بينما مصابيح الضباب في أسفل المصد ذات تصميم متوسط الحجم و يوجد بعض الانحناءات على غطاء المحرك و كذلك على جانبي السيارة .

اما الجزء الخلفي من اوبل موكا 2016 هو من حصل على العديد من التحديثات و ذلك في شكل الاسطبات و التي اصبحت اكبر حجما و ذات تصميم عريض و مسحوبة الى طرفي السيارة كذلك يوجد بعض الانحناءات الجديدة على الصندوق الخلفي و عند المقبض ايضا يوجد جناح خلفي ذو تصميم عريض و يوجد مخرج واحد عادم للوقود في أسفل المصد بتصميم دائري .

اما عن التصميم الداخلي فقد شملت التحديثات شاشة المعلومات خلف عجلة القيادة و التي تشبه الى حد كبير شاشة المعلومات في السيارة اوبل استرا ، كذلك حصلت على تحديث في الكونسول الوسطي و الذي اصبح مغطاه جزء كبير منه بالجلد الفاخر ، كذلك التابلوه الامامي يحتوي على بعض الخطوط الانيقة و تأتي شاشة الملاحة بتصميم كبير الحجم.

مواصفات محرك اوبل موكا 2016 : 
السيارة ستتوافر في الاسواق بعدد من خيارات المحرك ، الاول سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 108 حصان ، الثاني سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 134 حصان ، الثالث سعة 1.7 لتر و يعطي قوة 128 حصان .

أسعار اوبل موكا 2016 :
حتى الان لم يتم الاعلان بصورة رسمية عن اسعار السيارة الجديدة و لكن المتوقعات تؤكد بان السعر سيبدأ من 21,000 دولار و سيبلغ اعلى لها 23,000 دولار..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.