مانيج إنجن تعزز إدارة النقاط النهائية الموحدة من خلال الأوامر الصوتية والتطويق الجغرافي

تحت المجهر
3 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مانيج إنجن تعزز إدارة النقاط النهائية الموحدة من خلال الأوامر الصوتية والتطويق الجغرافي

إضافة المساعد الصوتي بالذكاء الاصطناعي إلى تطبيق DesktopCentral للأجهزة المحمولة                                                                                                                                                                                                                                     

  • تطبيق سياسات تقنية المعلومات على الأجهزة المحمولة بناء على موقعها الجغرافي
  • تطبيق نظام التشغيل يتواصل مع المكاتب البعيدة لتبسيط عملية التحاق الموظفين
  • Mathivanan Venkatachalam vice president ManageEngine - مجلة مال واعمال

 أعلنت اليوم مانيج إنجن، الشركة المختصة بإدارة تقنية المعلومات، عن إطلاق مزايا المساعد الشخصي والتطويق الجغرافي الافتراضي في حلول Desktop Central، وهي حلولها الموحدة لأمن وإدارة النقاط النهائية. تتوفر أحدث إصدارات حلول Desktop Central بشكل فوري وتتيح لكافة فرق تقنية المعلومات إدارة النقاط النهائية عبر الأوامر الصوتية من التطبيق الخاص بالأجهزة المحمولة، ويتضمن الإصدار ميزة التطويق الجغرافي التي تقوم بإغلاق فجوات الأمن المعلوماتي عبر فرض سياسات تقنية المعلومات المرتبطة بالموقع في الأجهزة المحمولة.

تستخدم مانيج إنجن تقنيات الذكاء الاصطناعي في المساعد الافتراضي الجديد ضمن حلول Desktop Central، والذي يتكامل مع تطبيقها للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد. وبفضل المساعد الافتراضي بقوة الذكاء الاصطناعي، يمكن لفرق تقنية المعلومات إجراء عمليات معقدة كالمسح الضوئي والكشف ووضع الرقع المفقودة وإجراء مسح الأصول وإلغاء تثبيت البرمجيات وحظر الملفات التي لا يمكن التحقق منها ومنع البرمجيات وإقامة الاتصالات عن بعد وإغلاق أجهزة الحاسوب وتشغيلها – وكل ذلك ببضعة أوامر صوتية سريعة.

في تعليقه على الأمر قال ماتيفانان فنكاتاشالام، نائب الرئيس لدى مانيج إنجن: “تعدّ إدارة النقاط النهائية مهمة جداً لأمن تقنية المعلومات، نظراً لأن معظم الانتهاكات الأمنية تنشأ من النقاط النهائية. تقضي فرق تقنية المعلومات اليوم وقتاً طويلاً في العمل على مهام غير أساسية باستخدام أداة واحدة أو أكثر، ومن خلال دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي، يمكننا أتمتة معظم مهام إدارة النقاط النهائية المعقدة باستخدام أوامر صوتية بسيطة مما يوفر الكثير من الوقت والخصائص مثل التطويق الجغرافي ، بينما يساهم تطبيق نظام التشغيل عن بعد في تقليل الوقت والجهد الذي يبذله فريق تقنية المعلومات بينما يعزز من إنتاجيته.

أبرز ملامح حلول Desktop Central الجديدة

المساعد الافتراضي
يمكن للمدراء استخدام الأوامر الصوتية في تطبيق الأجهزة المحمولة من Desktop Central لأجهزة أندرويد للقيام بالعمليات التالية:

● إدارة الرقع الأمنية: مسح الشبكة للعثور على الرقع والكشف عن الرقع المفقودة واستعادتها وطلب التفاصيل عن أجهزة الحاسوب المعرضة للمخاطر ضمن الشبكة.
● تطبيق البرمجيات: إلغاء تثبيت البرمجيات، حظر أو منع البرمجيات والتطبيقات غير المنتجة، تقديم طلبات الترخيص وغير ذلك.
● إدارة أصول تقنية المعلومات: طلب تفاصيل الأجهزة والبرمجيات لأجهزة الحاسوب في الشبكة بالإضافة إلى التحقق من حالة الامتثال للتراخيص.
● التحكم عن بعد: بدء الاتصال بجهاز أو آلة عن بعد بمجرد قول اسمها
● الأدوات: تشغيل وإطفاء أجهزة الحاسوب عن بعد

التطويق الجغرافي

تساعد ميزة التطويق الجغرافي فرق تقنية المعلومات في أتمتة سياسات أمن تقنية المعلومات على الجهاز وفقاً لموقعه، بما في ذلك قفل الجهاز بالكامل أو مسح البيانات المؤسسية تماماً من الجهاز في حال مغادرته للنطاق الجغرافي المحدد.

تطبيق نظام التشغيل للمكاتب عن بعد
يعتبر تطبيق نظم التشغيل على أجهزة الحاسوب البعيد المهمة الأكثر صعوبة واستهلاكاً للوقت والجهد، ولكنها أصبحت سهلة بفضل النسخة الجديدة من حلول Desktop Central، حيث يمكن للتطبيق التعامل مع جهاز الحاسوب في أي مكان في العالم وفي أي وقت بمجرد نقرات بسيطة، مما يمكّن فرق تقنية المعلومات من إتقان المهام والأنشطة المطلوبة عن بعد.

التوفر والأسعار
يبلغ سعر Desktop Central 15 دولار للجهاز الواحد سنوياً ويتوفر للتنزيل على الرابط manageengine.com/desktop-central/download.html. كما تتوفر نسخة تجريبية كاملة لمدة 30 يوما لتنزيلها، فيما يمكن تثبيت حلول Desktop Central في مقر الشركة أو استضافتها في مختلف المنصات السحابية، وتتضمن إصداراً مجانياً كامل الوظائف يمكنه إدارة ما يصل إلى 50 نقطة نهائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.