(مانسوري) تحقن بنتلي كونتيننتال GT Cabrio بقوة 640 حصان

info
السيارات
info14 مارس 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
(مانسوري) تحقن بنتلي كونتيننتال GT Cabrio بقوة 640 حصان

9999033814 1 - مجلة مال واعمال

أجرت شركة مانسوري تعديلات تقنية وتصميمية على السيارة بنتلي Continental GT Cabrio لزيادة معدلات الأداء ومنحها المزيد من التفرد.

وأوضحت الشركة الألمانية أن التعديلات، التي تم إجراؤها على المحرك ثماني الأسطوانات على شكل حرف V بقوة 550 حصان، زادت قوته إلى 640 حصان/890 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وهو ما ساعد على تقليص زمن التسارع من الثبات إلى 100 كلم/س إلى 3.8 ثانية، فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى 330 كلم.

وتتميز النسخة المعدلة من خلال الطلاء الخاص باللون الأسود المطفأ مع لمسات لونية تتألق بالأخضر Chomoxit على بعض المكونات بالسيارة.

وأشارت مانسوري إلى أن التغييرات، التي طرأت على كل من المئزر الأمامي وغطاء حيز المحرك والعتبات الجانبية، والمؤخرة ليست بهدف إضفاء المزيد من الأناقة على السيارة فحسب، لكنها تزيد أيضا من خصائصها الأيروديناميكية، لاسيما المكونات المصنوعة من ألياف الكربون الشفاف.

وتتميز مقصورة السيارة المعدلة، التي تقف على جنوط قياس 22 بوصة، من خلال هيمنة اللون الأخضر Chomoxit على الفرش الجلدي الفاخر، مع وجود حليات مصنوعة من ألياف الكربون الشفاف على بعض الأسطح مثل المقود الرياضي وعصا ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثماني السرعات والكونسول الأوسط.

وأعلنت مانسوري أن سعر سيارة بنتلي المعدلة يبلغ 452 ألف و200 يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.