مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية

admin
البورصات الدولية
admin17 ديسمبر 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية

صدر عن الاقتصاد الأمريكي قراءة مؤشر أسعار المستهلكين لشهر تشرين الثاني بنسبة الثبات عند مستويات الصفر مقارنةin33dex - مجلة مال واعمال بنسبة -0.1% في القراءة السابقة لشهر تشرين الأول، و بذلك تعد القراءة الحالية أقل من توقعات المحللين التي أشارت لنسبة 0.1%، أما عن القراءة مؤشر أسعار المستهلكين الجوهري فقد جاءت بنسبة 0.2% مقارنة بنسبة 0.1% في القراءة السابقة لشهر تشرين الأول، و مقارنة بتوقعات المحللين التي أشارت لاستقرار القراءة عند نفس النسبة السابقة.

أما عن القراءة السنوية لمؤشر أسعار المستهلكين لشهر تشرين الثاني فقد جاءت بنسبة 3.4% مقارنة بنسبة 3.5% في القراءة السنوية السابقة، و بذلك تعد القراءة الحالية من أقل أيضا من توقعات المحللين التي أشارت لاستقرار القراءة عند نفس المستويات السابقة، في حين صدرت القراءة السنوية لمؤشر أسعار المستهلكين لشهر تشرين الثاني بنسبة 2.2%، و بذلك تعد القراءة الحالية أيضا أقل من القراءة السنوية السابقة بنسبة 2.1%، و أقل من توقعات المحللين التي أشارت لنفس النسبة السابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.