مؤتمر اتحاد المقاولين العرب والاستشاريين

info
معارض ومؤتمرات
info3 يناير 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مؤتمر اتحاد المقاولين العرب والاستشاريين

900x450_uploads,2016,01,03,b6e4091bc8

 ينظم اتحاد المقاولين العرب والشركة العربية الألمانية للمعارض مؤتمر المقاولين والاستشاريين والذى سوف يعقد فى القاهرة خلال الفترة من 18-21 فبراير فى أرض المعارض فى مدينة نصر.

ويستيضف وفد رسمى عربى يتكون من 100 شركة مقاولات من ثماني دول عربية وأكثر من 13 مكتبا استشارىا للوصول إلى حلول لمشاكل قطاع المقاولات والمكاتب الاستشارية.

من جانبه أوضح فهد الحمادى رئيس اتحاد المقاولين العرب أنه من سياسة الاتحاد الفترة القادمة هى محاولة حل مشاكل قطاع المقاولات وتشجيع الصناعات العربية ومن هذا المنطلق سوف تقام ثلاثة معارض على هامش المؤتمر وهو المعرض الدولي للحديد والصناعات المعدنية، والمعرض الدولي للإسمنت والخرسانة، والمعرض الدولي للزجاج والألومنيوم والأبواب والنوافذ.

يذكر أن المعرض يضم أكثر من 110 مصانع مصرية و213 مصنعا عربىا واجنبىا، وأكد الحمادى أن التشجيع للصناعات العربية وزيادة التعاون بين شركات المقاولات والصناعات العربية سوف تؤدى إلى تخفيض تكاليف المقاولين، وزيادة إنتاج الصناعات العربية، وزيادة الناتج القومى للبلاد العربية، ومحاولة تخفيض نسب البطالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.