“لبنان والمهجر” يطلق حملة “Design Your Own Card

admin
اخبار بنك لبنان والمهجر
admin20 فبراير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
“لبنان والمهجر” يطلق حملة “Design Your Own Card

 و المهجر  - مجلة مال واعمالأطلق بنك لبنان والمهجر حملة بعنوان “Design Your Own Card” على موقع ال Facebook الإلكتروني حيث تنافس المشاركون على أفضل 20 تصميم للبطاقات المصرفية. وفاز كلّ من الرابحين الخمس بجائزة نقدية قيمتها 2500 دولار أميركي، وتمّ إدراج تصاميم الفائزين الخمسة عشر الباقين في الكتيّب الخاص بصور البطاقات المصرفية. الفائزين الخمسة هم: ثروت نورالدين، سارة عواضة، أندريا بو نادر، فرح عواضة وحمزة نخال. تمّ إختيار إثنين من الفائزين وذلك لحصولهم على أعلى نسبة أصوات على تطبيقة الFacebook التي قامت صيرفة التجزئة لبنك لبنان والمهجر بإعدادها خصيصاً لهذه المسابقة. أما الثلاثة الآخرين، فقد تم إختيارهم من قبل لجنة تحكيمية، تألّفت من: نعمت تنّير، المديرة المسؤولة عن تطوير الأعمال في شركة فيزا أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا، رندى كزبري، مؤسسة Renaissance وبولا طربيه و جوزيف بعيني، محاضرين من جامعة الألبا.
أقيم حفل تكريم للفائزين في مبنى المركز الرئيس في فردان، بحضور تنّير وليد رزق، المدير المسؤول في شركة فيزا في لبنان؛ والياس عرقتنجي، مدير الصيرفة بالتجزئة ونائب المدير العام في بنك لبنان والمهجر؛ و كزبري الذين قاموا بتوزيع الجوائز على الفائزين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.