لأول مرة.. مبيعات الساعات الذكية تتغلب على السويسرية وأبل ووتش فى المقدمة

تكنولوجيا
20 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
لأول مرة.. مبيعات الساعات الذكية تتغلب على السويسرية وأبل ووتش فى المقدمة
9158297c-dfb1-4b81-ae0f-30c064abc6aa

كشف تقرير جديد أعدته شركة Strategy Analytics تغلب مبيعات الساعات الذكية لأول مرة على الساعات السويسرية الفاخرة، حيث تم شحن 8.1 مليون ساعة ذكية خلال الربع الأخير من العام الماضى، مقارنة بشحن 7.9 ساعة سويسرية فقط خلال نفس الفترة.

تفاصيل التقرير الجديد

ووفقًا للموقع الهندى Gsmarena استطاعت شركة أبل تحقيق مبيعات قياسية، حيث شحنت أبل نحو 5.1 ساعة ذكية من إجمالى الساعات الذكية التى شحنت خلال الربع الأخير من عام 2015، إذ بلغت حصة أبل نحو 63%، بينما شحنت سامسونج 1.3 مليون ساعة ذكية فقط بلغت 13%، أما باقى النسبة فكانت لعدد من شركات المتخصصة فى مجال الساعات الذكية ومن أبرزها Pepple.

شهدت الساعات الذكية انتعاشة كبيرة مقارنة بنفس الفترة من عام 2014، حيث شهدت نمو بنحو 316% خلال عام واحد، فإطلاق ساعة أبل الذكية apple watch شكل فرقا كبيرا وشجع الكثير من المستخدمين على اقتناء هذه الساعات الذكية المتطورة التى تتمتع بمزايا متطورة تجعل منها كمبيوتر محمول يتنقل به المستخدم فى أى مكان ويغنيه عن الهاتف الذكى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.