كينغستون تكنولوجي تفوز بالمرتبة الأولى كأفضل مزود لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية لعام 2019

info
أخبار الشركات
info26 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
كينغستون تكنولوجي تفوز بالمرتبة الأولى كأفضل مزود لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية لعام 2019
  • التصنيف المبني على حجم الإيرادات يعزز مكانة الشركة في المرتبة الأولى مع حصة سوقية بنسبة 33%
  • الشركة الرائدة عالمياً توفر وحدات ذاكرة سعة 16 غيغابايت فيما ينتقل القطاع نحو كثافة أعلى

lowres DDR4 Non ECC Unbuffered VLP DIMM 8 Chips 1 s hr - مجلة مال واعمال

أعلنت كينغستون تكنولوجي أوروبا المحدودة، الشركة التابعة لـ”كينغستون تكنولوجي”، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية،، اليوم عن فوزها بلقب أفضل مزوّد لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية في العالم من الطرف الثالث. وجاء هذا الإعلان بحسب أحدث تصنيف للشركات بناء على إيراداتها من تريند فورس (المعروفة سابقاً باسم درام إكستشينج والمتخصصة بالتحليلات التجارية). وبحسب تصنيفات تريند فورس لعام 2019، حافظت كينغستون على المرتبة الأولى، مع حصّة سوقية 80.33% وبلغت قيمة عائداتها 12.9 مليار دولار أمريكي، وذلك طيلة سبعة عشر عاماً متتالية في هذا المجال.

وأشارت تريند فورس إلى انخفاض أسعار ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية في عام 2019 جراء وفرة العرض وضعف الطلب من جانب المخدّم والعميل، ما أدى لتراجع إيرادات العديد من الشركات المصنّعة لهذه الوحدات. وكانت كينغستون من الحالات الاستثنائية القليلة بين الشركات المصنّعة، فازدادت حصّتها السوقية بحسب المحللين، وحافظت على ميزتها التنافسية عبر التعاون مع شركائها وعملائها للإبقاء على مرونتها والتكيّف مع احتياجاتها المتغيّرة باستمرار، فضلاً عن ظروف السوق.

ويوضّح الجدول التالي من تريند فورس المراكز العشرة الأولى لأفضل مزوّدي وحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية:

التقنيات الجديدة في تصنيع الرقاقات الحاسوبية اعتماداً على الطباعة الحجرية تعزز كثافة ذواكر الوصول العشوائي الديناميكية في الذواكر من النوع DDR4

مع انتقال القطاع من وحدات الذاكرة الحالية المبنية باستخدام الرقاقات DDR4 بكثافة 8 غيغابايت إلى 16 غيغابايت، تؤكد كينغستون استعدادها لمساعدة العملاء في التصدي لمخاوفهم حول توافقية هذه الرقاقات الحاسوبية الجديدة عالية الكثافة مع المنصات القديمة. وقياساً بالجيل الأخير سعة 8 غيغابايت، تمتاز التقنية الجديدة في تصنيع الرقاقات الحاسوبية اعتماداً على الطباعة الحجرية، واللازمة لإنتاج ذاكرة وصول عشوائي ديناميكية سعة 16 غيغابايت، بقدرتها على توفير الطاقة، مع عمر محسّن للبطارية في نظم الهاتف المحمول وتخفيض التكاليف في مراكز البيانات – مع زيادة السعة لكل وحدة. وقد بدأت كينغستون شحن وحدات الذاكرة المسجلة الثنائية في الخط سعة 64 غيغابايت في ديسمبر الماضي، وحدّثت خط إنتاج الذواكر من النوع سيرفر بريمير بالكامل لتقديم حلول 16 غيغابايت في يوليو 2020.

وفي هذا الصدد، قالت إيونا زاليفسكا، مدير قسم وحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية لدى كينغستون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا:”تأتي هذه النتيجة الهامة من تريند فورس لتعكس النمو الواضح الذي تشهده الشركة ومكانتها بين الشركات الرائدة من الطرف الثالث لتصنيع حلول ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية. ونعتمد على ريادتنا في السوق للعمل والتعاون مع شركائنا ومورّدينا، والمساعدة في تعريف العملاء وتوجيههم للانتقال إلى الوحدات سعة 16 غيغابايت. وقد عززت التطورات الجديدة من نمو خدمات الحوسبة السحابية، ومراكز البيانات المتطورة، وشبكات الاتصال من الجيل الخامس”. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.kingston.com.
– انتهى –
نبذة عن شركة “كينغستون تكنولوجي أوروبا”:
’كينغستون تكنولوجي أوروبا‘ المحدودة هي شركة تابعة لكينغستون تكنولوجي‘،أكبر مُنتج ومصنّع عالمي مُستقل لمنتجات الذواكر. ومن خلال شبكتها العالمية من الفروع والشركات التابعة ومرافق التصنيع، تقوم ’كينغستون‘ بتصميم وتصنيع واختبار وتوزيع حلول ذواكر الوصول العشوائي الديناميكية والذواكر الخارجية الوميضية والذاكرة المدمجة. وتمتلك الشركة مكاتب مبيعات وممثلين عنها في كلٍ من الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وروسيا وتركيا وأوكرانيا وأستراليا والهند وتايوان والصين وأمريكا اللاتينية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.