كويتية تصف المغربيات بـ”المستنقع” وتتوعدهن بالمزيد

admin
اسرار و خفايا
admin31 مارس 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
كويتية تصف المغربيات بـ”المستنقع” وتتوعدهن بالمزيد

كويتية  - مجلة مال واعمالفجرت الناشطة الاجتماعية الكويتية سلوى المطيري غضب نساء المغرب، بعد وصفها في فيديو نشرته على شبكة الإنترنت المغربيات بـ”المستنقع”، وتحمل الرسالة الصوتية نبرة تهديد لنساء المغرب في حال عدم كفهن عن التطاول على بنات الكويت.

يذكر أن الناشطة المطيري معروفة برسائلها الصوتية وأشرطتها المصورة المثيرة للجدل، فهي صاحبة مطلب و”يسكي إسلامي”، و”سيجارة السعادة التي لا تفطر”، و”سن قانون الجواري مخافة الزنا”، و”استيراد أزواج ذوي بشرة بيضاء لتحديث النسل”.

وبررت المطيري وصفها المغربيات بـ”المستنقع الوسخ”، بخضوع المغربيات لابتزازات مادية، بحسب قولها. كما شنت حملة تهديد ووعيد على المغربيات، مهددة بنشر فيديوهات تسيء لهن.

رسالة المطيري إساءة للكويتية

هذا وعبرت إحدى مرتادات صفحة “مغاربة ونفتخر”، على فيسبوك، في تصريح لـ”العربية.نت”، عن غضبها مما جاء في رسالة المطيري، معتبرة أنها إساءة بالدرجة الأولى إلى المرأة الكويتية.

وفي سياق متصل، وجه أحد المعلقين على صفحة إحدى الجرائد المغربية التي نشرت الفيديو رسالة إلى المطيري جاء فيها: “ليس من أخلاقنا كمغاربة أن نسب إخوتنا بالخليج مهما تحاملتِ وتطاولتِ برسالتك وقمتِ بتهديد بناتنا وأخواتنا المغربيات الشريفات”.

يذكر أن رسالة المطيري قد أعادت إلى أذهان المغاربة ما قامت به قناة كويتية فضائية من تشويه سمعة المغربيات عبر مسلسل كرتوني، بثته في رمضان الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.