“كورونا” يضرب من جديد.. تأجيل معرض نيويورك الدولي للسيارات 2020

2020-03-14T09:22:30+02:00
تحليل اقتصادي
14 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“كورونا” يضرب من جديد.. تأجيل معرض نيويورك الدولي للسيارات 2020

9999034034 - مجلة مال واعمال

أدى انتشار فيروس كورونا الجديد فى أرجاء العالم إلى إلغاء العديد من المعارض الدولي، وكان الإعلان الجديد عن إلغاء معرض جنيف للسيارات أمر شبه مؤكد أنه لن يكون آخر معرض قد يتم الغاءه.

وجاء الاعلان اليوم عن تأجيل معرض نيو يورك الدولي للسيارات للعام 2020 إلى 28 أغسطس القادم جراء انتشار فيروس “كورونا” المستجد والذي كان من المفترض أن يعُقد فى 10 من أبريل القادم .

وصرح Mark Schienberg رئيس رابطة تجار السيارات فى نيويورك، وهي الهئية المنوطة بتنظيم معرض نيويورك للسيارات، أننا قررنا باتخاذ تلك الخطوة الاستثنائية لحماية الحضور والعارضين وجيمع المشاركين بسبب انتشار فيروس “كورونا”.

وتابع؛ “لمدة 120 عامًا” كانت عبارة العرض يجب أن يستمر هي مبدائنا، وعلى الرغم من قرار التأجيل ليس سهلًا، الإ أن حماية الحضور والعارضين هي أولويتنا القصوى خلال هذا الحدث التاريخي.

وأشار؛ إلى أننا على تواصل مع جميع العارضين والشركاء ونحن على ثقة من أن الموعد الجديد للمعرض فى 2020 ستجعل منه حدثًا كبيرا و أكثر نجاحًا.

وليس معرض نيويورك الأول من نوعه الذى قوبل بالألغاء جراء انتشار فيروس “كورونا” فقد ألغي من قبله معرض جنيف الدولى للسيارات بسبب اصدار الحكومة السويسرية قرار بعدم تجمع أكثر من 1000 شخص فى مكان واحد.

وتأتي آخر التقارير والاحصائيات الأمريكية حول فيروس “كورونا”، أن هناك 647 حالة مؤكد اصابتها بالفيروس، فيما أن هناك 28 حالة قد تم تسجيل وفاتهم حتى الآن، وتعد ولاية نيويورك التي يقام بها المعرض هى الأكثر على الاطلاق فى تسجيل حالات الإصابة بمجوع يصل إلى 142 حالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.