كهرباء الشارقة تطلق خدمة التحويل البنكي

info
أخبار الإمارات
info3 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
كهرباء الشارقة تطلق خدمة التحويل البنكي

i 346525 1 - مجلة مال واعمال

اطلقت هيئة كهرباء ومياه الشارقة خدمة جديدة وهي التحويل البنكي لتمكين المشترك عند اقفال الحساب واسترجاع مبلغ التأمين بتحويل بنكي مباشره دون الحاجه لإصدار شيك بحيث تمكين المشترك من انجاز معاملة اقفال الحساب واسترجاع التأمين الكترونيا دون الحاجة لمراجعة الفرع وذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وتم استحداث براءة الذمة إلكترونيا ترسل مباشرة للمتعامل عبر رسالة نصية وتم استكمال ذلك بالتحويل البنكي للمبلغ المتبقي للتأمين.

وأكد سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن هذه الخدمة تأتي ضمن استراتيجية الهيئة التي تهدف إلى تطوير وتحديث الخدمات بشكل مستمر وفقا لاحتياجات وتطلعات المراجعين وتعتبر هذه الخدمات خطوات نوعية نحو التحول الذكي للهيئة لضمان لتقديم أفضل الخدمات وبأسرع وقت للمشتركين لضمان الرضا التام وتحسين جودة الخدمات بما يتماشى مع تطلعاتهم.

وأوضح أن الهيئة تحرص على تبني أفضل الممارسات العالمية بهدف رصد رضا الناس عن الخدمات الحكومية المقدمة إليهم بشكل مستمر .. مشيرا إلى أن الهيئة تحرص على دعم كافة مبادرات التحول الذكي واستخدام التكنولوجيا وتطبيقها في زيادة فاعلية أدائها وتعزيز مساهمتها في تحقيق سعادة المجتمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.