كلمة / خولة المهيري، نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي، ورئيسة اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي بمناسبة “اليوم العالمي للمرأة”

fbmjo
8 مارس 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
كلمة / خولة المهيري، نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي، ورئيسة اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي بمناسبة “اليوم العالمي للمرأة”

Khawla Al Mehairi_Chairperson of DEWA Women’s Committee

تولي دولتنا الحبيبة المرأة كل الاهتمام وتوفر لها جميع الإمكانات اللازمة من أجل تعزيز مسيرتها في العطاء والتنمية والتطوير. وأسهمت الرؤية الحكيمة لقيادتنا الرشيدة في تجاوز مرحلة تمكين المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى تمكين المجتمع عن طريق المرأة.
وفي “اليوم العالمي للمرأة” لا يسعنا سوى أن نتوجه بالشكر والتقدير الكبيرين إلى قيادتنا الرشيدة وجميع القيادات النسائية التي تعمل على تمكين المرأة والاهتمام بالأسرة والطفل في مختلف إمارات الدولة، وعلى رأسها “أم الإمارات”، سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للطفولة والأمومة، لدورها البارز في تعزيز مسيرة المرأة الإماراتية وتفعيل طاقاتها الخلاقة والمبدعة. كما جاء تشكيل مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، برئاسة حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، ليكون نقطة تحول في المسيرة التاريخية لتمكين المرأة وتتويج ما بدأته دولتنا الحبيبة منذ قيام الاتحاد في تأكيد دور المرأة كشريك أساسي في صنع المستقبل.
كما لا يفوتني أن أتقدم بالشكر إلى القيادة العليا في هيئة كهرباء ومياه دبي على الدعم غير المحدود للجنة النسائية في الهيئة منذ إنشائها عام 2010، حيث تعد الهيئة في مقدمة الهيئات والمؤسسات الحكومية السباقة في مساعي تمكين المرأة مهنياً واجتماعياً، وأكبر مؤسسة حكومية حاضنة لكوادر نسائية فنية على مستوى إمارة دبي في قطاع الطاقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.