كلمة ألكسندر فانت ريت بمناسبة “اليوم العالمي للمياه 2022”

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda21 مارس 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
كلمة ألكسندر فانت ريت بمناسبة “اليوم العالمي للمياه 2022”

“منذ 1993، يشكل “اليوم العالمي للمياه” مناسبةً سنوية تحتفي بها دول العالم لتعزيز الوعي حول صعوبات الحصول على مياه نظيفة وآمنة، والتي يطال تأثيرها قرابة 2 مليار شخص من سكان الأرض. وتزداد وطأة هذه التحديات يوماً بعد يوم في ظل التغيرات البيئية والمناخية التي تشكل تهديداً كبيراً لمصادر المياه. وانطلاقاً من مكانتنا كشركة رائدة للمياه المعبأة في دولة الإمارات، فإننا نؤكد حرصنا على الإسهام بالجهود الوطنية لضمان استدامة المياه، ونشيد بالمبادرات الحكومية الطموحة التي تُوِّجت بإطلاق استراتيجية الأمن المائي لدولة الإمارات 2036، لمواجهة التداعيات الناجمة عن التغيرات البيئية والمناخية.
ولطالما أكدت “ماي دبي” على أهمية الحصول على مياه شرب آمنة. وفي هذا اليوم، نجدد دعمنا للتحول نحو نموذج إنتاج مستدام، يحمي البيئة ويحافظ على الموارد الطبيعية. ونفخر في “ماي دبي” بتحقيقنا نسبة صفرية في صافي استهلاك الطاقة للعام الثاني على التوالي، وخفض بصمتنا الكربونية الإجمالية. وسنواصل توظيف أحدث الابتكارات والتقنيات لتنفيذ عملياتنا التشغيلية بنهجٍ صديقٍ للبيئة، وتعزيز الممارسات المسؤولة بهدف توفير مياه نقية وبأعلى معايير الجودة لسكان دولة الإمارات.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.