كلب ينقذ حياة صديقه بحيلة ذكية بعدما توقف عن التنفس أثناء نومه

info
منوعات
info20 مارس 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
كلب ينقذ حياة صديقه بحيلة ذكية بعدما توقف عن التنفس أثناء نومه

9999035407 - مجلة مال واعمال

استطاع كلب صغير يدعى تشارلي أن ينقذ حياة صاحبه بحيلة ذكية تعبرعن بطولته، حيث قام بإيقاظ زوجة الرجل الذي يمتلكه حتى تنظر إلى زوجها وتحاول اسعافه، وروت السيدة فيليسيا جيلمان البالغة من العمر 36 عاما، وتعيش في مدينة كولومبوس بولاية أوهايو الأمريكية، تفاصيل الموقف البطولى لكلبها قائلة: “كلبي أنقذ حياة زوجي بعدما توقف عن التنفس أثناء نومه، ليوقظني تشارلي فجأة على نباحه بصوت مرتفع”.

وذكرت صحيفة “لاستامبا” الإيطالية، أن فيليسيا جيلمان قررت مشاركة قصة بطولة كلبها البالغ من العمر 8 أشهر على وسائل التواصل الاجتماعي لتغييرالنظرة السلبية لدى الناس عن سلالة “بيتبول”، وكتبت: “أيقظني تشارلي ولعق وجهي لإعلامي بتوقف زوجي عن التنفس، فحاولت أن أوقظ زوجي (دوج)، لكنه لم يرد، ولم يفتح عينيه، فاتصلت على الفور بسيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى”.

وأفادت بأن سيارة الإسعاف نقلت زوجها دوج البالغ من العمر 56 عاماً والذي يعمل سائق شاحنة إلى المستشفى، إذ عولج بالأكسجين المكثف لمدة 24 ساعة، وأمضى 3 ليالٍ قبل أن يتمكن من العودة إلى المنزل، وبعد قضاءه 3 أسابيع أخرى من إعادة التأهيل، تماثل للشفاء تحت مراقبة زوجته وكلبه تشارلي، منقذ حياته.

وفي واقعة أخرى تعبر عن الوفاء للصداقة وقت أن يتخلى عنك الجميع، ظهر كلب يدعى “ماغنوس” وهو يمشي إلى جانب كرسي متحرك لرجل مسن في كازاخستان يدعى أناتولي ديربينيف البالغ من العمر 70 عامًا، حيث قام الكلب بمساعدة صاحبه المسن وجر الكرسي بفمه بينما كان الرجل العجوز يدفع هو أيضا بيده عجلات الكرسي، وتم تصوير الكلب وهو يقوم بهذا الفعل من خلال أحد المارة في شوارع مدينة تاراز في كازاخستان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.