قصة نجاح: رائدة الأعمال إميلي ماكواترز

info
سيدات أعمال
info30 مارس 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
قصة نجاح: رائدة الأعمال إميلي ماكواترز
رائدة الأعمال إميلي ماكواترز

مال واعمال – الاردن 30 مارس 2021 -عندما كان العديد من الأشخاص في أوائل العشرينات من العمر يتهربون من الدراسة الجامعية ويتسكعون في الحانة المحلية ، كانت إميلي ماكواترز تشتري أول مقهى لها ، وعمرها 22 عامًا فقط. والآن بعد عقود ، قامت في وقت لاحق بتمويل النجاح الذي جلبه لها العمل التجاري الأول إلى 40 مليون دولار بيع سلال لها والهدايا التجارية.

في الواقع ، لم يكن لديها متسع من الوقت لتخطي uni لأن السيدة ماكواترز تركت شهادة في القانون من جامعة جولد كوست بوند في جولد كوست وانتقلت إلى سيدني بحساب مصرفي شبه فارغ. في مقابلة أجريت بعد ذلك بسنوات ، كشفت أنه في ذلك الوقت لم يكن لديها ما يكفي لشراء سرير ، قام والداها بقطعها مالياً عندما تركت الجامعة.

بحلول سن 31 ، كانت قد جلبت بالفعل سلسلة من الأعمال إلى الحياة ، بما في ذلك المقهى في خليج روز في سيدني الذي استثمرت فيه مدخرات حياتها بالكامل تقريبًا البالغة 10000 دولار ، ثم بيعت بعد عام واحد فقط بربح مكون من ستة أرقام.

حتى أنها كانت تمتلك البصيرة لرفض نهج مبكر وشيك كبير من شركة رأس مال مغامر أرادت شراء أكبر أعمالها حتى الآن ، Hampers & Gifts Australia.

لكنها قررت الآن التعاون مع طاهية التلفزيون الشهيرة Maggie Beer والشركة التي تمتلك علامتها التجارية الذواقة التي تحمل اسمها ، والتي أعلنت أنها اشترت أعمالها في بيع بقيمة 40 مليون دولار يوم الثلاثاء.

هذا الاستثمار البالغ 10 آلاف دولار في المقهى قد ازدهر الآن ليصبح 40 مليون دولار من السلال والهدايا التجارية التي لديها أكثر من 200000 عميل في جميع أنحاء أستراليا وأصبح “الانتقال” مفتاحًا للأشخاص الذين ينظمون النزهات الرومانسية والاحتفالات وأيام الخروج مع الأصدقاء أو هدايا الوداع إلى زملاء العمل المغادرين. تبدأ المنتجات من الهدايا الفاخرة بأسعار معقولة تصل إلى 899 دولارًا.

تقول Maggie Beer Holdings المدرجة في ASX ، والتي تمتلك العلامات التجارية للأطعمة المرتبطة بالطاهي التلفزيوني الشهير ، إنها متحمسة لاحتمال تكثيف أعمال الطعام والهدايا.

يبدو أن ما جعل ماكواترز بصرف النظر عن العبوة هو الاضطراب الذي أحدثته في صناعة العوائق التي لا معنى لها والتي لا معنى لها.

قالت السيدة ماكواترز ، التي تدير جزئياً إمبراطورية الهدايا والهدايا من منزلها في جزيرة كانغارو ، إنها لاحظت أن سلال الهدايا في أستراليا كانت عالقة في مرحلة من سلال الخوص ومنتجات منخفضة الجودة ، ولذلك أطلقت موقع The Hamper Emporium في عام 2010.

لقد لفتت الآن انتباه Maggie Beer Holdings مع شركة Ms McWaters التي توفر سلال عالية الجودة بسعر مناسب ، باستخدام مزيج من العلامات التجارية الخاصة والعلامات التجارية والمنتجات ذات الهامش المرتفع من طرف ثالث. يشمل العملاء الشركات والمستهلكين ، الذين يصلون عادةً إلى موقع الويب بقصد شراء إحدى العوائق ، وبالتالي هناك تحويل كبير للزائرين إلى مشترين. باعت أكثر من 125000 سلة بيع في عام 2020 وهي في طريقها لبيع أكثر من 250.000 في عام 2021.

قالت السيدة ماكواترز يوم الثلاثاء: “يسعدني جدًا أن أستمر في دوري في العمل حيث ينتقل إلى مرحلته المثيرة التالية من النمو مع Maggie Beer Holdings”.

“هناك فائدة متبادلة كبيرة عبر الشركتين ، ونتطلع إلى العمل مع (Maggie Beer Holdings CEO) Chantale والفريق لخلق تجربة عملاء أفضل. Maggie Beer هي علامة تجارية أسترالية شهيرة للذواقة ستعزز فقط عرضنا للرفاهية بأسعار معقولة. لقد نشأت في جنوب أستراليا وأعيش في جزيرة كانغارو ، ولذا فإن الشراكة مع علامة تجارية شهيرة في جنوب أستراليا مثل Maggie Beer لا يمكن أن تكون أكثر كمالًا “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.