قصة المقصورة الاقتصادية المذهلة لطيران الإمارات

soso khawalda
fbmjo
soso khawalda12 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
قصة المقصورة الاقتصادية المذهلة لطيران الإمارات

مال واعمال – الامارات في 12 ابريل 2021 -بعد سنوات من الترقب، كشفت طيران الإمارات أخيرًا عن اقتصادها المتميز للعالم في ديسمبر الماضي.

ولا تزال الأيام الأولى ، لكن شركة الطيران التي تتخذ من دبي مقراً لها لديها آمال كبيرة في المقاعد. تحدث رئيس شركة الطيران ، السير تيم كلارك ، مع شركة Simple Flying حول جاذبية المقصورة وما يمكن أن نتوقعه من المنتج.
حيث أطلقت طيران الإمارات بفخر الدرجة الاقتصادية الممتازة على طائراتها من طراز إيرباص A380 في مطلع العام.
وقت طويل قادم
في ربيع عام 2018 ، أكد كلارك الشائعات. وقال إن شركته ستقوم بتثبيت الاقتصاد الممتاز على أحدث سياراتها العملاقة. أثارت هذه الأخبار حماسة عملاء شركة الطيران ، حيث ترقبوا موعد إطلاق الإضافة الجديدة.
وستقع هذه الفئة بين الاقتصاد والأعمال ، وهو مكان أصبح أكثر بروزًا عبر شركات الطيران ، لا سيما في خدمات المسافات الطويلة.

وتشمل المزايا لمن يستقلون المقصورة مع شركات النقل التي توفر الدرجة الاقتصادية الممتازة مقاعد أكبر مع مزيد من الاتكاء ، ومستويات أعلى من الخدمة ، ومكافآت أكبر فيما يتعلق ببرامج الولاء.

وعلى الرغم من تأكيد الاقتصاد الممتاز ، في ذلك الوقت ، قال كلارك أنه لا يزال يسير بحذر مع الإطلاق.

وبشكل عام ، أراد التأكد من أن جميع الأرقام قد تمت إضافتها. لذلك ، استغرقت طيران الإمارات وقتها مع البرنامج.
وكان كلارك جزءًا لا يتجزأ من مقدمة الفصل. في نهاية عام 2018 ، قال إنه كانت هناك منافسة بين مصنعي المقاعد من أجل “تحديد التصميمات” التي تريدها طيران الإمارات. معظم المقاعد الحالية مصممة أيضًا خصيصًا ، ولن يختلف هذا العرض. أعلن المدير التنفيذي أن المقاعد يجب أن تكون قادرة على حمل الساقين والقدمين. سيحتاجون أيضًا إلى استلقاء عميق مشابه للنوم على طراز السكك الحديدية بدلاً من سرير مائل أو مسطح بزاوية.
الوصول الكبير
وبالتالي ، كان من المتوقع أن تقدم طيران الإمارات المقعد الاقتصادي الممتاز في وقت ما في عام 2020. وقد ترك الركاب تحسباً لمعظم فترات العام ، ولكن قبل وصول 2021 بقليل ، كشفت شركة الطيران عن الكشف الكبير!
إجمالاً ، توفر مقصورة A380 الاقتصادية الممتازة 56 مقعدًا في تخطيط 2-4-2. تشمل الميزات الرئيسية للمقصورة ما يلي:
وفي خضم الكشف الكبير في ديسمبر 2020 ، أعلنت طيران الإمارات أن أحدث طائراتها A380 من إيرباص تحمل الدرجة الجديدة. علاوة على ذلك ، سيتم تسليم طلب الشركة المتبقي المكون من خمس طائرات A380 مع المقصورات طوال عامي 2021 و 2022. كما سيتم تثبيت الدرجة الاقتصادية الممتازة على بعض طائرات بوينج 777X التابعة لشركة الطيران. علاوة على ذلك ، هناك خطط لتعديل العملاقة الموجودة.
على الرغم من عدم وجود أي اندفاع في البداية لتجديد الطائرات ، فقد تحتاج طيران الإمارات إلى زيادة السرعة وسط طلب العملاء.
شارك كلارك مؤخرًا أنه صُدم برد الفعل الإيجابي ، مدعيًا أن العملاء كانوا يطالبون بالدخول إليهم. وسلط الضوء على أن الناس كانوا يدفعون كل ما يطلب منهم الناقل دفعه للوصول إلى المقصورة.
ضرب البقعة
اليوم ، يشعر كلارك أن الاقتصاد المتميز سيكون مكانًا رائعًا من حيث الطلب. إجمالاً ، ستساعد المقصورة شركة الطيران في أن تكون في وضع جيد بعد التعافي في الصناعة. هناك قطاعات معينة من السوق مناسبة تمامًا لهذا العرض ، وبمجرد أن تسمح الظروف بذلك ، سيتدفق هؤلاء الركاب لتجربة المقصورة.
المرحلة المقبلة
في نهاية الشهر الماضي ، غادرت طائرة الإمارات A380 الأخيرة منشأة إيرباص في تولوز متوجهة إلى هامبورغ لتلقي الطلاء والديكورات الداخلية والدخول في الاختبارات النهائية. سيكون تسليم الطائرة إيذانا بنهاية خط إنتاج A380. علاوة على ذلك ، ستكون هذه الوحدة هي أحدث طائرة A380 تتميز بالدرجة الاقتصادية الممتازة. يقترب برنامج إنتاج طائرة إيرباص A380 من نهايته ، إيذانًا بنهاية حقبة قصيرة ولكنها مهمة. ومع ذلك ، بالنسبة لطيران الإمارات ، ستظل العملاقة جزءًا مهمًا من عملياتها في الفصل التالي.
الإعلانات:
لا شك أن شركة الطيران مسرورة بالإضافة الجديدة. الصورة: طيران الإمارات
تعتمد شركة الطيران على الطائرة بشكل كبير وسط طرازها المحوري. مع كون الاقتصاد المتميز عاملًا رئيسيًا للشركة وعملائها ، وهناك تأخيرات ملحوظة في برنامج 777X ، ستحتل طائرة A380 مكانة بارزة لطيران الإمارات لسنوات قادمة.
ما هي أفكارك حول الدرجة الاقتصادية المميزة لطيران الإمارات؟ هل تبحث لتجربة المقصورة؟ أخبرنا برأيك في عرض شركة الطيران في قسم التعليقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.