في الوقت الذي كان النجم الفرنسي يتصارع فيه مع روبين

admin
الترفيه
admin24 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
في الوقت الذي كان النجم الفرنسي يتصارع فيه مع روبين

  - مجلة مال واعمالفي الوقت الذي كان النجم الفرنسي فرانك ريبيري يشتبك في غرفة خلع الملابس مع زميله الهولندي آريين روبين بعد مباراة فريقه بايرن ميونيخ الألماني أمام ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء الماضي، كانت زوجته الجزائرية وهيبة تلتقط وأطفالها الصور التذكارية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحرصت وهيبة طبقاً لمواقع رياضية ألمانية على التقاط الصور مع رونالدو خارج ملعب “اليانز أرينا”، حينما كان النجم البرتغالي يستعد برفقة زملائه في الريال إلى المغادرة لمطار ميونيخ والعودة لمدريد بعد الخسارة (1-2) في دوري أبطال أوروبا.

وتواجدت وهيبة في مدرجات الملعب بصحبة والديها الجزائرييْن وطفلاتها الثلاث، وحينما لمحت رونالدو في القاعة القريبة من أرض الملعب، سارعت لاستئذانه في التقاط بعض الصور التذكارية، وظهرت في واحدة منها مبتسمة إلى جانبه وهي تحمل طفلتها الصغرى، فيما وقفت طفلتيها أمام اللاعب الذي لبى الطلب بصدر رحب.

ولم يقتصر الأمر على رونالدو فقط، إذ ظهرت بعض الصور لوهيبة برفقة مواطنها زين الدين زيدان الذي يتولى منصب مدير الكرة في ريال مدريد، كما سارع والدا زوجة ريبيري على التقاط الصور أيضاً مع “زيزو”، وظهرت والدتها محجبة، الأمر الذي لفت انتباه الإعلام الألماني.

وكان من اللافت أنه وفي نفس الوقت تقريباً الذي التُقطت فيه الصور وسط ابتسامات عريضة، كان ريبيري المعروف بعصبيته، يشتبك مع زميله الهولندي آريين روبين في غرفة خلع الملابس بسبب سجال بين اللاعبين بدأ خلال المباراة.

وتبين فيما بعد أن النجم الفرنسي صفع زميله بعنف في وجهه خلال الاشتباك الذي فضّه لاعبو البايرن قبل أن يتطور، ورغم ذلك لم يتعرض اللاعبون لأي إيقاف من النادي الذي اكتفى بفرض عقوبة مالية على ريبيري بواقع 50 ألف يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.