فيوسونيك توفر دعم شاشات QHD للجيل الجديد من أجهزة الألعاب الإلكترونية

info
تحت المجهر
info23 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
فيوسونيك توفر دعم شاشات QHD للجيل الجديد من أجهزة الألعاب الإلكترونية

الامارات العربية المتحدة – مال واعمال

ViewSonic logo 1608647101 1 - مجلة مال واعمال

أعلنت فيوسونيك، المزود العالمي الرائد في مجال الحلول المرئية، عن حلول شاشات عرض مرئية لدعم تجربة لاعبي أجهزة الألعاب (الكونسول). مع إطلاق أجهزة البلاي ستيشن 5 (PS5) مؤخرًا وعدم دعمها لدقة 1440 بكسل، ظهرت حاجة ملحة بين اللاعبين وخصوصًا بعد أن صرحت سوني أنه لن يمكن للمستخدمين إخراج إشارات أصلية بدقة 1440 بكسل وإنها تركز على اللاعبين من مستخدمي شاشات 4K. بالنسبة اللاعبين من مستخدمي أجهزة الألعاب وأجهزة الحاسوب على الشاشات التي تعمل بدقة QHD، سيؤدي ذلك إلى التحول إلى دقة 1080 بكسل دون حل عملي لتجربة اللعب على شاشات عالية الدقة تتوافق مع إمكانيات الجهاز الحالي.
ومن أجل توفير أفضل تجربة للاعبين الحاليين والسابقين، عملت فيوسونيك على تحسين عدد من شاشات الألعاب QHD لدعم إشارات 4K دون عناء، مع التحول تلقائيًا لاستخدام شاشات بدقة عرض QHD، مما يوفر للاعبين أفضل تجربة دون الحاجة إلى تفعيل أوضاع مزعجة وبرامج معقدة.

قائمة فيوسونيك للشاشات الألعاب:
– Elite XG270QC
– Elite XG270Q
– VX2768-2KPC-mhd
– VX3268-2KPC-mhd
– VX2705-2KP-mhd/VX2768-2KP-mhd
– XG2705-2K
هذا وتلتزم فيوسونيك بتقديم دعمها المستمر للاعبين في مختلف أنحاء العالم بما يضمن ريادتها لعالم تكنولوجيا الألعاب سريع التطور.
للمزيد من الأخبار والمعلومات عن شاشات فيوسونيك Elite، تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني ومتابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وتويتر وفيسبوك. وللمزيد عن شركة فيوسونيك، زوروا موقعنا من خلال الرابط التالي:viewSonic.com ومتابعة صفحتنا على الفيسبوك وقناتنا على اليوتيوب وحسابنا على تويتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.