فدوى السعيداني… هدفي التميز وشعاري الثقة والريادة

info
سيدات أعمال
info16 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
فدوى السعيداني… هدفي التميز وشعاري الثقة والريادة
فدوى السعيدان

رحلة نجاح من الطيران الى الجمال

مال واعمال – الاردن في 16 مارس 2021 -انها واحدة من اسرع المقابلات التي اجريتها بل الموعد الاسرع في تاريخ عملي الطويل، فقد ابهرتني بما رايت بعد ان تابعت صفحتها على الانستجرام فلمساتها تدل على ان اسمها سيكون واحد من أسس عالم الجمال لأكثر من ثلاثة عقود على التوالي، أنها خبيرة التجميل الأكثر تأثيراً من وجهة نظري لا بل هي واحدة من الخبيرات اللواتي يتمتعن بانامل سحرية تجعل ايقونة الجمال ، حيث اعتنت بجمال الكثيرات وساعدتهن ليكون بافضل حال واجمل صورة خلال مناسبتهن العديدة.
من هنا فقد تمكنت الميك أب ارتست فدوى السعيداني من بدء رحلتها في عالم الجمال و المكياج بحس الموهبة و حماس المبدعة وانامل الخبرة، و على الرغم من صغر سنها فهي في عمر ٣٣ عاما ، إلا أن موهبتها تبشر بمستقبل باهر، حيث أصبحت احدى الخبيرات اللواتي اكتسحن المشهد الجمالي، حين زينت بأناملها السحرية لمسات جمالية ناعمة ملؤها الرقي و التميز، بل و حصلت على عدة اعتمادات محلية و دولية، وساعدها في ذلك ذوقها الرفيع من خلال اسلوبها المميز واناملها الاحترافية الذهبية التي تصنع السحر على وجوه النساء، حتى اصبحت واحدة من اكثر خبيرات التجميل طلبا و خاصة من قبل العرائس اللواتي يسارعن الى تحديد موعد معها لاجمل اطلالة لهن في ليلة العمر.
وبسؤالها عن السر الذي يقبع خلف هذه اللمسات السحرية تقول فدوى “بداية اود الاشارة الى رحلتي في عالم التجميل بدات من خلال طبيعة عملي فقد عملت كمضيفة طيران لسنوات عدة ومن خلالها اكتسبت خبرة بمجال الميكاب وانواع المكياج وطريقة العناية بالبشرة حيث أن استخدامي لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة كان شبه يومي و بالتالي تعمقت بهذا المجال واصبحت اوفر ايضا المكياج ذو الجودة العالية والماركات العالمية باقل الاسعار.
و تؤكد ساعدتني هذه البداية في التوجه نحو التعليم حتى اضيف العلم الى الموهبة، فانضممت الى اتشجعت دورات للعناية بالبشرة و لكل انواع الميكاب في الاردن والخارج ، لكي اكون متميزة واصبح ملمة بكل ما يتعلق بالجمال.

اقرا ايضا:ازياء بتول القيسي لمن تبحث عن التألق

وتضيف من هنا يمكني وصف رحلتي بانها رحلة من الطيران الى عالم الجمال، رحلة كلها امل بان اكون بسمة الشفاء لكل سيدة تبحث عن المظهر الجميل، رحلة ابداها وكلي خوف من النتيجة وانهيها بفرحة النجاح التي اراها في بسمة زبوناتي.
وتختتم حديثها بالقول هي فكرة اطلقتها لكي اتميز، وهدفي منها ان اقدم كل كل ما تحتاجه المراة باقل الاسعار، فشعاري الثقة والريادة فهما الاساس و سر النجاح.

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الاباذن خطي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.