عيون “مال واعمال”

admin
2014-02-26T10:28:38+02:00
fbmjoالاردن
admin26 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 7 سنوات
عيون “مال واعمال”

262626– طالب النائب خميس عطية بتشكيل لجنة تحقيق نيابية في استقالة رئيس هيئة المناطق التنموية مها الخطيب، وأشار، في تعليق له على صفحته على “فيسبوك” أمس، إلى أن “المعلومات الواردة تفيد أن الحكومة ضغطت على  الخطيب، لكي تبيع أراضي في البحر الميت، لمستثمر بأسعار تقل عن سعرها الحقيقي، وأنها استقالت بناء على هذه الضغوط”، مضيفا “كنواب علينا الآن تشكيل لجنة تحقيق لمعرفة كافة تفاصيل الاستقالة، وهل فعلا هناك ضغوط لبيع  أراض في البحر الميت بأقل من سعرها، وإذا كان هناك ضغوط، فيجب معرفة من المسؤول الذي ضغط”.

– يقيم  منتدى تطوير السياسات الاقتصادية في ملتقى طلال أبوغزالة المعرفي، مساء الاثنين المقبل، جلسة نقاشية مع أمين عمان عقل بلتاجي، حول رؤية الأمانة للعام 2014.

– أرسلت وزاراة خدماتية كتابا إلى وزارة المالية/ مديرية الأموال الأميرية، تطلب فيه استعادة مبلغ 2850 دينارا من وزير سابق كان تولى تلك الوزارة، وذلك بعد مطالبات استيضاح من ديوان المحاسبة باستعادة المبلغ الذي كان أنفق بدل تذكرة سفر كان احتصل عليها ذلك الوزير من وزارته

– وزير المالية الأسبق باسم السالم، على صفحته على “فيسبوك” أمس، “على الرغم من الضغوطات المتزايدة جراء اللجوء السوري، فقد تمكنت الحكومة خلال 2013 من تخفيض إنفاقها الجاري لأول مرة، منذ 14 عاما، وبنسبة 2.5 %، وهو إنجاز كبير يسجل للحكومة، في سعيها نحو الاعتماد على الذات، وتعزيز الاستقرار المالي في المملكة”.

-يعتزم تجار وسط البلد في عمان تنظيم سلسلة اعتصامات تبدأ من الأسبوع المقبل إذا ما لم تلتزم أمانة عمان الكبرى بتلبية مطالبهم، التي من أهمها إزالة البسطات وتنظيم مرافق السير والقضاء على المظاهر غير الصحية. الناطق باسم تجار وسط البلد ي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.