عودة جلفار الإماراتية إلى الربحية في الربع الثاني من عام 2022

soso khawalda
أخبار الشركاتالشركات العربية
soso khawalda12 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
عودة جلفار الإماراتية إلى الربحية في الربع الثاني من عام 2022

أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية ومقرها الإمارات العربية المتحدة، والمعروفة أيضًا باسم جلفار، عن نتائج قوية للربع الثاني من العام، حيث بلغ هامش الربح الإجمالي 34 بالمائة.

وأظهر بيان أن أداء جلفار كان مدفوعا بشكل رئيسي بزيادة 91 بالمئة على أساس سنوي في صافي المبيعات إلى 419.9 مليون درهم (114.3 مليون دولار).

يمثل الربع الثاني عودة إلى هامش من رقمين بنسبة 10.5 في المائة من صافي المبيعات.

بلغت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء 44.2 مليون درهم في الربع الثاني من العام مقابل 40 مليون درهم في نفس الفترة من عام 2021، بناء على التنفيذ الناجح لخطة التحول في الربع الأول للشركة. قال.

وحققت جلفار هذه النتائج من خلال استمرار عملياتها، على الرغم من الرياح الاقتصادية الجيو-اقتصادية المعاكسة التي أثرت على المبيعات من عام حتى تاريخه وربع بعد ربع في أسواق مثل الجزائر وإثيوبيا والمغرب.

حققت جلفار نموًا عضويًا بنسبة 10 في المائة من عمليات قطاعها.

قال عصام محمد، الرئيس التنفيذي لشركة جلفار: “مع استمرارنا في المرحلة التالية من النمو، سنواصل توسيع نطاقنا الجغرافي وإطلاقنا الجديد، مع الطموح النهائي المتمثل في توفير قيمة مستدامة للمرضى والمساهمين وأصحاب المصلحة”.

تأسست جلفار عام 1980، ويعمل بها أكثر من 2400 شخص وتوزع منتجات صيدلانية إلى أكثر من 50 دولة في جميع أنحاء العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.