عهود الرومي: يوم العلم احتفاء بالوطن وتلاحم الشعب والقيادة

info
تحت المجهر
info2 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين
عهود الرومي: يوم العلم احتفاء بالوطن وتلاحم الشعب والقيادة

large 2707560748691617967 - مجلة مال واعمال

أكدت معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للسعادة وجودة الحياة مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء، أن إحياء دولة الإمارات يوم العلم في الثالث من نوفمبر كل عام، يشكل مناسبة وطنية تعلي قيم الوفاء لمسيرة بناء الوطن وتلاحم شعب دولة الإمارات وقيادته.

وقالت عهود الرومي إن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، بالدعوة إلى رفع علم الإمارات في مختلف الجهات والمؤسسات في ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” مقاليد الحكم، هو تعبير عن الفخر والاعتزاز بالانتماء لوطننا الغالي الذي نتشارك جميعاً في محبته والعمل لإعلاء رايته وتعزيز مكانته العالمية، ويعكس ولاءنا لقيادتنا والتفافنا حولها وحرصنا على تجسيد رؤاها وتوجيهاتها.

وهنأت معاليها قيادة وشعب الإمارات بمناسبة يوم العلم، مؤكدة أن علم الإمارات سيظل رمزاً للوحدة والهوية المميزة لشعب الإمارات وثوابته الوطنية، وعنواناً لدولة الإنجازات والمجتمع المتماسك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.