عندما يتحدث الانجاز ويشهد على النجاح

info
رجال أعمال
info20 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عندما يتحدث الانجاز ويشهد على النجاح

DSC 0071 - مجلة مال واعمال

التفوق والنبوغ علامة ودلالة وهبها الله لخلقه والكثير ممن يمتلك هذه الصفة كانوا ممن احسنوا اختيار مشوار حياتهم المهني بما يتناسب مع مفردات ذلك النبوغ, وبلا شك ان حالة النجاح هي نتيجة طبيعية لمن طور ما يمتلكه من تميز وذكاء.

ويعد الدكتور يمان التل واحد  من اولئك الناجحين الذين احسنوا اختيار طريقهم من خلال دراسته لما يلبي طموحه ويجعله يتميز عن غيره.

تخرج الدكتور يمان التل من جامعة العلوم والتكنولوجيا في الاردن في عام  2002  ثم انتقل إلى بريطانيا ليتم اختصاصه   في جراحة الكلى و المسالك البولية حيث حصل البورد البريطاني في تخصص المسالك البولية  ثم التحق ببرنامج الاختصاص العالي في المنظار و اورام   الكلى والمسالك البولية بمستشفىى جامعة امبريال في لندن  ووسع تدريبه ليشمل امراض الذكورة و الطب الجنسي ودعامات الانتصاب  وحصل على  البورد الأوروبي في الطب الجنسي و زراعة الدعامات ثم التحق ببرنامج جراحة الروبوت الآلي في مستشفى جايز  احد اكثر برامج الاختصاص العالي تنافسية على مستوى العالم  كما كان من أوائل جراحي المسالك البولية والكلى العرب الذين يحصلون على رخصة معتمدة لجراحة الروبوت  الآلي. وجراحة سرطان البروستاتا و الكلى و المثانة.

وبعد خبرة تجاوزت العشر سنوات في أعرق مستشفيات بريطانيا عاد الدكتور يمان إلى الأردن في نهاية ٢٠١٧ ليساهم بتطوير جراحة الكلى و المسالك البولية في الاردن والتحق أكاديميا بجامعة العلوم والتكنولوجيا وهو حاليا الوحيد في الأردن اللذي يحمل شهادة اختصاص فرعي في  الطب الجنسي وامراض الذكورة  اضافة لتخصصه  الدقيق في   جراحة الأورام بالمنظار وخبرته الواسعة في طب المسالك البولية, كما يوجد له العديد من الابحاث  في جراحة الكلى والمسالك البولية .

ويعتبر من افضل اطباء المسالك في الاردن فهو يحرص على العناية بالمريض والتشخيص الصحيح منذ اللحظة الاولى لزيارته له وإجراء  العملية في الوقت المناسب فهي من  أهم الشروط للشفاء.

  • حصري لمال وأعمال يمنع الاقتباس او إعادة النشر الا بإذن خطي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.