عمان الاهلية تشارك في المعرض الدولي للجامعات الأردنية في القاهرة

soso khawalda
تعليم
soso khawalda30 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
عمان الاهلية تشارك في المعرض الدولي للجامعات الأردنية في القاهرة

شاركت جامعة عمان الاهلية في المعرض الدولي الأول للجامعات الأردنية في القاهرة الذي نظمته مجموعة المكتب البيضاوي للدراسات والأبحاث بالتعاون مع السفارة الأردنية في مصر ووزارة التعليم العالي وهيئة تنشيط السياحة بهدف استقطاب الطلبة المصريين للدراسة في الجامعات الأردنية، حيث استمرت فعاليات المعرض يومي 25 و26 من الشهر الجاري برعاية السفير الأردني في القاهرة معالي الاستاذ أمجد العضايلة.
وقد زار السفير الاردني “العضايلة” يرافقه الملحق الثقافي الأردني فوزي أبو فارس جناح الجامعة في المعرض للاطلاع على التخصصات التي تطرحها الجامعة على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا.

وشهد جناح الجامعة إقبالا كبيرا للاطلاع على المنشورات والمواد الإعلانية عن تخصصات الجامعة ومرافقها، وأشرف على جناح الجامعة كل من مديردائرة القبول والتسجيل السيد محمد القعقاع ومساعد مدير العلاقات العامة السيد خالد الزعبي.

وقد تم تقديم درع الجامعة التقديري للدكتور صقر الخرابشة المدير العام للمكتب البيضاوي والمنظم لمعرض الجامعات الاردنية في القاهرة.

ويذكر بأنه قد شارك بالمعرض نحو 20 جامعة ومؤسسة تعليمية أردنية .

عمان الاهلية تشارك في فعاليات المعرض الدولي للجامعات الأردنية في القاهرة1 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.