عمان الأهلية ومحافظة البلقاء تكرّمان عُمّال الوطن

معارض ومؤتمرات
21 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
عمان الأهلية ومحافظة البلقاء تكرّمان عُمّال الوطن

برعاية معالي وزير الداخلية مازن الفراية أقامت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية بالتعاون مع اللجنة العليا للنشاطات وخدمة المجتمع ومحافظة البلقاء حملة تطوعية لدعم عمال الوطن في محافظة البلقاء يوم الاثنين 18-4-2022 في المدينة الرياضية/ السلط.

وقال وزير الداخلية إن عمال الوطن يجب أن يكونوا محط اهتمامنا لما لهم من دور كبير في العمل البلدي والمحافظة على إظهار مناطقنا بصورتها الجميلة، حيث أن لقاء عمال الوطن في هذه السهرة التي تمثل روح هذه المحافظة التواقة إلى العطاء ما هو إلا تكريم بسيط لجهودهم الكبيرة.

وأشار محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود أن لقاء اليوم بنشامى الوطن وعنوان الجمال لبيئتنا ما هو إلا تكريم بسيط مقابل الجهود التي يبذلونها، والتي لها كامل التقدير من كافة القطاعات في المملكة الأردنية الهاشمية، مقدماً الشكر لجامعة عمان الاهلية على هذه اللفتة الطيبة.

بدوره، قال رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري إن عمال الوطن الركيزة الأساسية في القطاع البلدي لعمل البلديات وهم مصدر فخرنا واعتزازنا، مؤكداً أن البلدية ستقدم لهم كل الدعم لتحسين أوضاعهم المعيشية.

من جهته، بين المدير التنفيذي لبلدية معدي الجديدة أحمد المصالحة، أن عمال الوطن في البلدية محط الاهتمام ولن ندخر جهدا لتحسين ظروفهم المادية للدور الكبير الذي يقومون به في مناطق البلدية.

واشار رئيس بلدية دير علا مصطفى الشطي إلى ان البلدية وضعت خطة للتخفيف على عمال الوطن في مناطق دير علا نظرا لارتفاع درجات الحرارة بحيث يكون عملهم في وقت مبكر من الصباح مع تزويدهم بجميع وسائل السلامة العامة لحمايتهم، وان البلدية ستبذل جهدها لتحسين اوضاعهم المعيشية.

وأكد عميد شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية الدكتور مصطفى العطيات إلى أن الجامعة دأبت من خلال مسؤولياتها المجتمعية المشاركة بكافة الفعاليات التي تهم محافظة البلقاء والمساهمة بالأعمال الخيرية التي تبعث الفرحة في نفوس أبنائها.

وأشار إلى أن هذه المبادرة هي جزء بسيط من تكريم هذه السواعد التي لا غنى عنها.

وقامت جامعة عمان الاهلية من خلال هذه المبادرة بإقامة وجبات إفطار لعمال الوطن في المحافظة، بالإضافة إلى توزيع الطرود الغذائية ونصيّات الجبنة على العمال، حيث شارك في هذه الحملة 40 طالبا وطالبة من مختلف كليات الجامعة بالإضافة إلى عدد من أعضاء الهيئة التدريسية وفريق عمل من عمادة شؤون الطلبة.

والجدير بالذكر أنه حضر التكريم عمال الوطن في بلدية السلط الكبرى وماحص والفحيص والعارضة الجديدة وعين الباشا ودير علا الجديدة ومعدي الجديدة والشونة الجنوبية وسويمة ومدراء الدوائر والحكام الإداريين.

جامعة عمان الأهلية ومحافظة البلقاء تكرمان عمال الوطن في المحافظة1 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.