عمان الأهلية تُخرّج طلبة الدبلومات التدريبية في تخصص “المدرب الشخصي الشامل” و “تغذية الرياضيين الشامل”

soso khawalda
تعليم
soso khawalda6 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
عمان الأهلية تُخرّج طلبة الدبلومات التدريبية في تخصص “المدرب الشخصي الشامل” و “تغذية الرياضيين الشامل”

رعى الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية حفل تخرج الفوج الثاني من طلبة الدبلوم التدريبي “المدرب الشخصي الشامل” ودبلوم ” تغذية الرياضيين الشامل” والذي نظمه مركز الاستشارات والتعليم المستمر في الجامعة وبالتعاون مع Jump Academy المتخصصة بتقديم الدورات الرياضية وإدارة المشاريع الرياضية.

حيث تحدثت السيدة فاتن تفاحة المدير التنفيذي للأكاديمية عن كل ما قدمته الجامعة من دعم لإنجاح الدبلومات فيما شكرت الكادر التدريسي والطلبة الخريجين.

وتحدثت المديرة التعليمية زينب أياس للطلبة حول النصائح لمساعدتهم في حياتهم العملية والتدريبية.

وقد حضر جمع من الطلبة مراسم التخريج في مدرج نزار القباني بينما شارك البعض الآخر هذه الاحتفالية عبرMicrosoft Teams ، حيث قدمت الطالبة رحمة الجبوري من دولة العراق كلمة نيابة عن زملائها الخريجين في الاردن، كما و قدم الطالب حمزة عياد كلمة مسجلة من دولة الامارات العربية عبرا فيها عن شكرهما ومدى استفادتهما من الدبلومات المطروحة.

وفي نهاية الحفل سلم الأستاذ الدكتور ساري حمدان والسيدة فاتن تفاحة بحضور رئيس قسم مركز الاستشارات السيد معاذ الرواشدة الشهادات والهدايا التذكارية للطلبة الخريجين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.