عمان الأهلية تهدي سلطة إقليم البتراء وبلدية معان كتبا علمية وثقافية وتاريخية قيّمة

soso khawalda
تعليم
soso khawalda9 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عمان الأهلية تهدي سلطة إقليم البتراء وبلدية معان كتبا علمية وثقافية وتاريخية قيّمة

بإشراف عميد كلية الاعمال بجامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور حسين الياسين أطلقت لجنة خدمة المجتمع المحلي التابعة للكلية في الجامعة وبالتعاون مع مكتبة الجامعة مبادرة لدعم المكتبات الوطنية في المملكة مطلع شهر شباط 2022، حيث قامت اللجنة بتزويد ما يقارب 400 كتاب للمركز الثقافي التابع لسلطة إقليم البتراء ومكتبة بلدية معان، وتنوعت الكتب المقدمة ما بين الكتب العلمية والثقافية والتاريخية.

وتهدف المبادرة إلى إثراء المكتبات وسد احتياجات القطاعات المختلفة من الكتب والمراجع وبما يتناسب مع رواد المكتبات وتوجههم.

وخلال المبادرة التقى وفد الجامعة المكون من رئيس لجنة خدمة المجتمع في الجامعة الدكتور عبدالله الهلالات ومدير مكتبتها الدكتور اسحاق ابو جزر ومساعده ، عدداً من مسؤولي الجهات التي تم زيارتها ومنهم أ. موسى الفرجات مدير العلاقات العامة في سلطة إقليم البتراء و أ. محمد الشراري مدير مكتب رئيس بلدية معان حيث قدم الوفد عرضاً تفصيلياً عن التخصصات المستحدثة بالجامعة كتخصص إدارة الضيافة وفنون الطهي لما له من أهمية في رفد المنطقة بالكوادر الفنية والعلمية كون البتراء المقصد السياحي الأهم في المملكة الأردنية الهاشمية.

وقد ثمنت سلطة إقليم البتراء  وبلدية معان هذا الاهداء لأهمية محتواه ، فيما شكرت رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان وكافة كوادر الجامعة متطلعة لمزيد من التعاون المثمر بين الجانبين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.