عمان الأهلية تشارك في ورشة تدريبية لمعايير اعتماد برامج التمريض

soso khawalda
تعليم
soso khawalda7 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
عمان الأهلية تشارك في ورشة تدريبية لمعايير اعتماد برامج التمريض

حرصاً من جامعة عمان الأهلية على تشجيع التعاون مع الشركاء وسعياً من كلية التمريض لتحقيق أهداف الجامعة بتطوير العملية التعليمية، قامت الأستاذ الدكتورة منتهى الغرايبة عميدة الكلية ورئيسة لجنة معايير الاعتماد الخاص لبرامج التمريض بالمشاركة في ورشة تدريبية نظمتها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها يوم الاثنين االماضي ، بحضور الاستاذ الدكتور ظافر الصرايرة رئيس الهيئة حول آلية تطبيق معايير الاعتماد الخاص لبرامج التمريض المبنية على الكفايات المعرفية والية التقييم المبني على نتاجات التعلم.

وحضر الورشة نواب العمداء للاعتماد والجودة من كليات التمريض ومدراء مديريات الاعتماد وضمان الجودة في الجامعات والمجلس التمريضي الأردني.

وقامت الأستاذ الدكتورة منتهى الغرايبة بإعطاء صورة شاملة عن معايير الاعتماد وآلية التطبيق والتقييم. كما وقامت الدكتورة ربيعه علاري من كلية التمريض في جامعة عمان الاهلية بعرض تصميم تطبيقي للتعلم المبني على الكفايات كمثال على تحقيق معايير الاعتماد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.