عمان الأهلية تختتم مشاركتها في قمة QS للتعليم العالي

soso khawalda
تعليم
soso khawalda3 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
عمان الأهلية تختتم مشاركتها في قمة QS للتعليم العالي

اختتمت جامعة عمان الأهلية مشاركتها في قمة الـ “كيو أس” للتعليم العالي في الشرق الأوسط وإفريقيا 2022، التي عقدت في دبي خلال الفترة من 1 إلى 3 من الشهر مارس 2022.

وجاءت القمة، التي نظمتها مؤسسة ” كواكواريلي سيموندس” (QS) العالمية ، المتخصصة في الخدمات والتحليلات والرؤى في مجال التعليم العالي، تحت شعار:

“Innovation enabling environment: Redefining education in the Middle East and Africa”.

وبحث المتحدثون والمشاركون في هذه القمة سبل تمكين وسائل الابتكار في مؤسسات التعليم العالي ومجتمع الأعمال والطلبة للوصول إلى البيئات المُمكّنة للابتكار.

وناقش عدد من رؤساء الجامعات العربية والعالمية المشاركين في القمة خلال مجموعة من الندوات والحوارات على مدار ثلاثة أيام التحديات التي يجب على مؤسسات التعليم العالي مواجهتها، من خلال تحديد الأولويات التعليمية والبحثية، وكيفية خلق بيئة تعزز الابتكار من خلال عقد الشراكات المؤسسية والصناعية.

وترأس الوفد المشارك في القمة والذي مثل جامعة عمان الأهلية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان يرافقه الأستاذ الدكتور أنس السعود مساعد رئيس الجامعة للشؤون الخارجية والسيد أنوب أبراهام من مركز الارتباط العالمي في الجامعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.