عطاءات وهمية تعطل مزاد بيع اول سيارة لميركل

admin
منوعات
admin18 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
عطاءات وهمية تعطل مزاد بيع اول سيارة لميركل

ميركل  - مجلة مال واعمالتعطل مزاد على الانترنت لبيع أول سيارة كانت تمتلكها المستشارة أنجيلا ميركل في المانيا الغربية يوم الاثنين بعد ان قالت شركة ايباي للمزادات على الانترنت ان متسوقين وهميين رفعوا السعر الى 130 الف يورو (170 ألف دولار).

واشترت ميركل السيارة وهي من طراز جولف فولكسفاجن موديل 1990 قبل نحو شهر من اعادة توحيد المانيا في الثالث من اكتوبر تشرين الثاني 1990 . وكانت السيارة الجولف مسجلة باسمها حتى عام 1995 .

ونشر بائع السيارة وهو شخص مجهول من سكان برلين اعلانا عن السيارة في موقع شركة ايباي جاء به “سيارة مستشارتنا ميركل التاريخية من طراز جولف فولكسفاجن” مع نسخة من أوراق تسجيل السيارة وصور لها موجودة امام مكتب ميركل بوسط برلين.

وقالت متحدثة باسم شركة ايباي “لاحظنا ان كل العروض جاءت من مشترين وهميين.” واضافت “ومن أجل حماية البائع وبموافقته قررنا ايقاف المزاد.”

وتابعت “المزاد سيجري الان مرة اخرى في مطلع الاسبوع. لكن هذه المرة سنتبع اجراء اخر يقيد العروض لاستبعاد مقدمي العطاءات الوهميين.”

ومثل معظم الالمان الشرقيين كانت ميركل قد قدمت طلبا لشراء سيارة ترابانت وهي السيارة التي كانت سائدة في المانيا الشرقية الشيوعية لكنها لم تتسلمها على الاطلاق واشترت سيارة المانية غربية بعد سقوط حائط برلين في عام 1989

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.