طلاب جلاسكو يتنافسون مع وصول COP26 إلى المدينة

soso khawalda
تعليم
soso khawalda31 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 8 أشهر
طلاب جلاسكو يتنافسون مع وصول COP26 إلى المدينة

مجله مال واعمال – الامارات-يستفيد طلاب الجامعات في غلاسكو من قمة الأمم المتحدة البيئية هذا الشهر في اسكتلندا عن طريق الخروج من شققهم المستأجرة والسماح لها من الباطن بآلاف الدولارات لمندوبي COP26.

تم بيع العديد من فنادق المدينة قبل القمة التي تستمر أسبوعين والتي ستحضر ، جنبًا إلى جنب مع قادة العالم ، ما يقدر بنحو 30 ألف مندوب من 197 دولة إلى المدينة الواقعة على الساحل الغربي لاسكتلندا.

جلاسكو هي موطن لجامعتين كبيرتين والعديد من الطلاب ذوي التفكير الريادي يعودون إلى أمي وأبي طوال مدة القمة ويتقاضون رسومًا على المندوبين دون إقامة تصل إلى 12000 دولار لاستئجار الحفريات الخاصة بهم لمدة ست ليالٍ.

قال أحد الطلاب لأراب نيوز: “إنه أمر لا يحتاج إلى تفكير. لا تزال معظم فصولنا الجامعية متصلة بالإنترنت بسبب COVID-19 ، لذلك لا نحتاج إلى التواجد في غلاسكو طوال الوقت. يدفع لنا الأشخاص الذين نستأجرهم ما يقرب من أربعة أضعاف الإيجار الشهري العادي للبقاء لمدة أسبوعين فقط. إنهم يدفعون لنا الكثير حتى يمكننا توظيف عمال النظافة المناسبين للدخول وترتيب المكان قبل وصولهم “.

وبحسب ما ورد عرض أحد أصحاب المنازل السقيفة المكونة من ثلاث غرف نوم في وسط المدينة للإيجار مقابل 62000 دولار تقريبًا على موقع Booking.com.

أخبر طالب آخر عرب نيوز أن الأموال التي كان يجنيها هو ورفاقه الأربعة في السكن عن طريق تأجير شقتهم ستدفع لهم جميعًا لقضاء “عطلة الفتيان” في إسبانيا وتمكينه من إيداع وديعة على سيارة جديدة.

قال: “إنه شيء رائع ، أنا أحب تغير المناخ.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.