طرح أحدث منتجات الأغذية والمشروبات الإسكتلندية

admin10 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
طرح أحدث منتجات الأغذية والمشروبات الإسكتلندية
23

عادت مجموعة من كبريات الشركات الإسكتلندية للعام السابع على التوالي للمشاركة في جلفود، وطرحت خلال المعرض تشكيلة من منتجاتها المتنوعة

وتضم قائمة المنتجات التي ستطرحها الشركات الإسكتلندية خلال المعرض. كعك “ريدز أو كيثني” الذي يضم تشكيلة من بسكويت وكعك “كيثنيس سيانس رينج” المخبوز والمغلف والمصنوع من أرقى وأجود أنواع الشوفان والدقيق الاسكتلندي للمستهلكين كثيري التنقل والأسفار، كما ستطرح شركة مخابز “ماكلين هايلاند بيكري” تشكيلة حلويات فاخرة وكعك شوفان منزلي مصنوع يدوياً حسب الوصفات الإسكتلندية التقليدية الراقية.

بينما ستطرح شركة “شورتبريد هاوس أوف ادنبرة” مواد تعبئة وتغليف لشركات البيع بالتجزئة والخدمات الغذائية مصممة لتناسب الأسواق الحديثة لنوعيتها المتميزة التي تناسب تغليف البسكويت والكعك وبسكويت الشوفان المصنوعة يدوياً بالإضافة إلى كعك دندي. ومن بين مجموعة الشركات الاسكتلندية المشاركة في معرض هذا العام، أربع شركات اسكتلندية تشارك للمرة الأولى وهي: فيرست ميلك، شركة منتجات ألبان اسكتلندية رائدة ستعرض تشكيلتها من أجبان الشيدر لأول مرة في الشرق الأوسط.

رونان فودز، ستعرض تشكيلة من الحلويات بنمط الآيس كريم وغيرها من المنتجات المبتكرة التي لا تزال قيد التطوير باستخدام أجود المكونات فقط، والخالية من منتجات الألبان والسكر وسكر الفاكهة والصبار والجلوتين. و بولسيتا، تواصل شركة بولسيتا منتجة المقبلات والسناكس جهودها لتسويق تشكيلتها من أفخر المواد الغذائية الصحية اللذيذة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.