صيدلة عمان الأهلية تناقش سياسات التدريب مع عدد من المستشفيات الخاصة والصيدليات … صور

تعليم
6 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
صيدلة عمان الأهلية تناقش سياسات التدريب مع عدد من المستشفيات الخاصة والصيدليات … صور

مجله مال واعمال – الاردن- تحت رعاية عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور محمد الطناني، عقدت لجنة التدريب الميداني الصيدلاني لقاءاً تعريفيا جمع عدداً من مدراء المستشفيات الخاصة وصيدليات المجتمع المحلي، لمناقشة سياسات التدريب المستحدثة في كلية الصيدلة والتي تهدف إلى توطيد العلاقات بين المدربين الخارجيين ومسؤولي التدريب في الكلية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 3/11/2021 في فندق الموفنبيك، عمان.
وافتتح أ.د. محمد الطناني الاجتماع بالترحيب بالحضور ثم تحدث عن أهمية تدريب الطلبة في صيدليات المجتمع المحلي والمستشفيات لتخريج صيدلاني متميز، وأكد على أهمية التعاون بين كلية الصيدلة والمستشفيات في كافة المجالات البحثية.
فيما قام د. إبراهيم الذيب بإعطاء محاضرة عن كيفية تدريب طلبة كلية الصيدلة وعن الاختبارات المختلفة التي سيقوم بها مدراء الصيدليات للطلبة وكيفية التواصل الدائم مع لجنه التدريب في الكلية.

صيدلة عمان الأهلية تناقش سياسات التدريب مع عدد من المستشفيات الخاصة والصيدليات2 - مجلة مال واعمالصيدلة عمان الأهلية تناقش سياسات التدريب مع عدد من المستشفيات الخاصة والصيدليات3 - مجلة مال واعمالصيدلة عمان الأهلية تناقش سياسات التدريب مع عدد من المستشفيات الخاصة والصيدليات4 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.