صورة وتعليق

تحت المجهر
2 مارس 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
صورة وتعليق
1DX_4380

زار صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، الدورة الـ 25 لمعرض دبي العالمي للقوارب 2017 يرافقه سعادة سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، المستشار الأول لمعرض دبي العالمي للقوارب، ومحمد حارب، الرئيس التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية وعضو مجلس الإدارة، ومحمد الشعالي، رئيس مجلس إدارة جلف كرافت.

وتجول سموه في أرجاء المعرض واطلع على أحدث اليخوت والقوارب ومعدات الملاحة البحرية الترفيهية التي تعرضها 850 شركة وعلامة من 60 دولة حول العالم، تضم نخبة الشركات الإماراتية المصنعة لليخوت والقوارب والتي تشارك في عرض مجموعة من القوارب واليخوت المتنوعة التي يصل عددها لأكثر من 450 يختا وقاربا من بينها 38 إطلاقا جديدا على المستويين المحلي والعالمي.

تفتح الدورة الـ 25 من معرض دبي العالمي للقوارب أبوابها للزوار في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية من الساعة 3:00 عصرًا حتى الساعة 9:30 مساءً من يوم 28 فبراير حتى يوم 4 مارس. وتتوفر تذاكر الدخول عند مداخل المعرض مقابل 60 درهم للشخص.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.