صحتها أولويتنا ..شعار حملة لكلية التمريض في عمان الأهلية

soso khawalda
صحة
soso khawalda12 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
صحتها أولويتنا ..شعار حملة لكلية التمريض في عمان الأهلية

أطلق مركز صحة المرأة في جامعة عمان الأهلية مؤخرا أول فعالياته التوعوية تحت شعار “صحتها أولويتنا”، منتهزين مناسبة يوم الأم.

حيث بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من رئيسة المجلس الاستشاري للمركز الأستاذ الدكتورة منتهى غرايبة تلتها كلمة تعريفية من قبل مديرة المركز الدكتورة رنا أبوحويج عن مركز صحة المرأة ورؤيته ورسالته وأهدافه الذي يسعى المركز لتحقيقها بالشراكات على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وبداية مع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة في الجامعة بمختلف التخصصات وذلك لبناء قدرات المرأة في الجامعة وتمكينها للوصول إلى الرفاه الصحي والاقتصادي والاجتماعي.

وقدمت الدكتورة ناظرة سهاونة أخصائية طب الأسرة من مركز عين الباشا الشامل ارشادات توعوية هامة للتعايش والحد من تفاقم الحالة لمصابة متلازمة تكيس المبايض الشائعة بين الفتيات والسيدات في سن الانجاب وذلك من خلال النظام الغذائي وممارسة النشاط البدني وتناول الأدوية والتدخلات الطبية المناسبة.

تلتها قصة نجاح مبادرة “همتنا ” للدكتورة فادية سمارة الأمين العام للائتلاف الطبي لحقوق المريض والتي تجسد أسمى أنواع العمل الإنساني التطوعي والمسؤولية المجتمعية التي أرست قواعد التغيير الايجابي لصحة وعناية أفضل لمريض السرطان.

تخلل الاحتفال مشاركات جميلة من طلبة الجامعة مع فيديو توعوي دعما لحملة الأردن ضد السرطان وغناء الطالبة داليا نعناعة لست الحبايب وتوزيع الورود على الأمهات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.