“صحة دبي” تضيف 3 شركات لتقديم خدمة الباقة الأساسية لذوي الدخل المحدود

أخبار الإمارات
1 مارس 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“صحة دبي” تضيف 3 شركات لتقديم خدمة الباقة الأساسية لذوي الدخل المحدود

download (2)

أعلنت هيئة الصحة بدبي عن اعتماد ثلاث شركات إضافية لتقديم خدمة الباقة الأساسية لذوي الدخل المحدود.

وأشار حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة – حسبما أوردت صحيفة “الإمارات اليوم” إلى أن الباقة تشمل تغطية زيارة طبيب العائلة، والتحويل إلى الأخصائيين والمستشفيات عند الحاجة، والعمليات الجراحية، والحمل والولادة، والفحوص الطبية، والأدوية، والحالات الطارئة التي يمكن من خلالها الذهاب إلى المستشفى مباشرة دون زيارة طبيب العائلة.

وأوضح أن قيمة الباقة الأساسية تتراوح بين 550 و 650 درهماً سنوياً بمتوسط 584 درهما، مشيراً إلى أن قيمة باقة أفراد الأسرة فتبدأ من 650 درهما، وكبار السن من 2500 درهم سنوياً.

ولفت إلى أن نسبة المشاركة في العلاج هي 20%، بسقف أعلى من 500 درهم عند الدخول إلى المستشفى، والسقف الأدنى للتحمل السنوي من شركة التأمين لا يقل عن 150 ألف درهم.

وارتفع عدد الشركات التي تقدم هذه الباقة إلى 12 شركة، وهي نور التكافل، وأبوظبي الوطنية للتأمين، والاتحاد للتأمين، واكسا، وتكافل الإمارات، والشركة الوطنية للتأمين العامة، ودار التكافل، ورأس الخيمة للتأمين، وضمان، وشركة عمان للتأمين، وأورينت، وشركة مت لايف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.