شياومى تكشف رسميًا عن هاتفها الجديد Mi Note 2 بمواصفات مميزة

info
تكنولوجيا
info26 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
شياومى تكشف رسميًا عن هاتفها الجديد Mi Note 2 بمواصفات مميزة

2

بعد ظهور الكثير من التسريبات والتكهنات السابقة، كشفت شركة شاومى الصينية رسميًا عن جهازها الجديد Mi Note 2 خلال حدث خاص بالشركة فى العاصمة الصينية بكين، حيث جاء الهاتف الجديد بشاشة منحنية الجانبين والتى تشبه إلى حد كبير شاشة هاتف جلاكسى نوت 7 من سامسونج، كما أنه يأتى بمواصفات مميزة للغاية.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن هاتف Xiaomi Mi Note 2يوفر شاشة كبيرة 5.7 بوصة ثلاثية الأبعاد بشكل مرن OLED، كذلك فإن الجزء الخلفى من الهاتف يأتى منحنى الحافة من كلا الجانبين، وهو يمتلك هيكل كامل مصنوع من الألومنيوم.

ويمتلك الهاتف الجديد معالج كوالكوم Snapdragon 821، بالإضافة إلى خيارى ذاكرة وصول عشوائى 4 أو 6 جيجا بايت LPDDR4، وأيضًا خيارى ذاكرة داخلية للتخزين هما 64 أو 128 جيجا بايت بناء على إصدار الهاتف.

وفيما يتعلق بالبطارية فإن الهاتف الجديد يوفر بطارية بقوة 4070 mAh والتى تدعم ميزة الشحن السريع Quick Charge 3.0، فيما تأتى الكاميرا الخلفية بدقة 22.56 ميجا بيكسل، وأخرى فى الأمام بدقة 8 ميجا بيكسل.

ويمتلك الهاتف عدد من المميزات الأخرى مثل ميزة NFC التى تدعم منصة Mi Pay، بالإضافة إلى مستشعر بصمة الإصبع، ومنفذ USB Type-C وغيرها من المميزات الأخرى، مع وجود واجهة MIUI 8 المبنية على نظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0.

وتأتى النسخة ذات رامات 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت بسعر 413 دولارًا، بينما النسخة ذات رامات 6 جيجا بايت وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت بسعر 487 دولارً، أما النسخة العالمية التى تدعم اتصال 4G+ فهى تأتى بسعر 516 دولارًا، وسوف تكون متاحة بداية من 1 نوفمبر، ويأتى الهاتف بأبعاد 156.2 ×77.3×7.6 ملم، ويزن حوالى 166 جراما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.