شركة سيلكت جروب العقارية تعلن عن انتهاء الأعمال في مشروع ستوديو ون في منطقة دبي مارينا

info
تحت المجهر
info4 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين
شركة سيلكت جروب العقارية تعلن عن انتهاء الأعمال في مشروع ستوديو ون في منطقة دبي مارينا

يعتبر “ستوديو ون” مشروع العقاري الـ14 لشركة “سيلكت جروب” في منطقة دبي مارينا

SelectLogo 1572759033 - مجلة مال واعمال

بدأت شركة “سيلكت جروب”، المطور العقاري الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، بتسليم مشروعها الجديد “ستوديو ون” الواقع في منطقة دبي مارينا، في قلب الطرف الغربي الواعد لهذه المنطقة، ويقع مشروع “ستوديو ون” بالقرب من جزيرة “بلوواترز” بمحاذاة فندقي “وايندهام” و”روف”، وعلى مقربة من مجموعة واسعة من المطاعم والمحلات التجارية والصالونات.

ويتكون المشروع العصري، الذي تبلغ قيمته التطويرية الإجمالية نحو 500 مليون درهم إماراتي، من 31 طابقاً ويضم 400 وحدة سكنية، من بينها شقق ستوديو، وشقق تحتوي على غرفة نوم واحدة، وعدد محدود من الشقق التي تحتوي على غرفتي نوم، والتي تتراوح مساحاتها بين 360 و1100 قدم مربع. وتتميز الشقق المصمّمة بعناية بنوافذها الكبيرة الممتدة من الأرض إلى السقف وبتصاميم عالية الكفاءة. ومن بين المرافق التي سيتمتع بها المقيمون في المشروع طابقان سفليّان مخصصان لمواقف السيارات، وبركة سباحة رائعة، ومنافذ بيع بالتجزئة في الطابق الأرضي.

وقال راهيل أسلام، المؤسس والرئيس التنفيذي لـمجموعة “سيلكت جروب” في معرض تعليقه على عملية التسليم: “يشكّل ’ستوديو ون‘ مشروع تطوير عقاري يثير إعجاب قطاع واسع من المجتمع، بما في ذلك المهنيين من الشباب الباحثين عن القيمة، والذين يتطلعون إلى شراء منزلهم الأول، أو المستثمرين الأذكياء الساعين إلى تحقيق عائدات مجزية من تأجير العقارات. وبفضل موقعه المتميّز في قلب منطقة دبي مارينا، وجودة بنائه المتفوقة، وتشطيباته الفاخرة، وسعره المغري، يشكل هذا المشروع الاستثمارَ المثاليّ بالنسبة للعملاء”.

وأضاف راهيل قائلاً: “يمثل تسليم ’ستوديو ون‘، وهو مشروع العقاري الـ14 لشركة ’سيلكت جروب‘ في منطقة دبي مارينا، محطة بارزة في مسيرة الشركة”.

ومن بين المرافق الأخرى المتوفرة في “ستوديو ون”، خدمات الأمن المتخصصة المتوفرة على مدار الساعة، ومنافذ البيع بالتجزئة بموقعها الملائم في الطابق الأرضي، فضلاً عن مواقف سفلية أمنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.